الخميس 24 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
القفل الذكى الجديد لانظمة كروم و اندرويد
إنجاز - وكالات :
03-02-2015 07:47
 
 
 
 

القفل الذكى الجديد لانظمة كروم و اندرويد


من الممكن ان ترى ان انظمة تشغيل اندرويد و كروم مختلفة فى الاسم و لكنهم فى الحقيقة مثل الفولة التى انقسمت الى نصفين . فلقد قامت جوجل بقطع شوط اخر من اجل تحويل كل جزء من الخصائص الوظيفية الى الشكل الاكثر شهرة من اندرويد . و بذلك من بين امور اخرى فان "Ok Google" فان جوجل طورت الاوامر الصوتية من اجل الكروم بوك .

قد يدور ببالكم ما هو سؤال و هو ما هو القفل اذكى فى الاساس ؟ و لكن كما يصفه الاسم فهو يوفر بديل بديهى و امن و ذكى للقفل التقليدى الذى كان يستخدم لاجهزة كروم بوك.

و كذلك فان هناك ميزة اخرى انيقة تدعى القفل الذكى .و التى تم تقدميها فى شهر ابريل من السنة الماضية تحت اسم اخر و هو "فك القفل السهل" لانظمة التشغيل الخاصة باجهزة الحاسب ففى النهاية فانه قد تم التحديث اخيرا و لهذا فانها متوفرة لنسخة 40.0.2214.93من اجل القنوات الثابتة كما انه سهل التنصيب.

و لكن و برغم ذلك فان هذا التطبيق متوفر لشريحة صغيرة من مستخدمين انظمة اندرويد للاجهزة الذكية. و بالاخص فانها متوفرة لهؤلاء الذين يملكون النظام الاحدث من اندرويد 5.0 و يطلق عليها اسم Lollipop . و لكن بالرغم ذلك فانها لا تتوفر لاجهزة التابلت.

مع مزامنة تحول نظام تشغيل كروم الى اندرويد تستطيع استخدام نظام القفل الذكى من اجل استخدامه لقفل و فتح قفل اجهزة الكروم بوك بشكل اكثر امانا و سهولة. و القفل الذكى الذى قد خرج حديثا من نظام بيتا التجريبى فانه يجب تحديث القنوات الثابتة الخاصة بانظمة كروم من اجل استخدامه .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved