الأحد 30 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
التائب : الثنيان أفضل لاعب سعودي ، وحزين على طريقة خروجي من الهلال
إنجاز - وكالات :
01-02-2015 12:33
 
 
وكانت أحلى أيامي هناك
 
 

التائب : الثنيان أفضل لاعب سعودي ، وحزين على طريقة خروجي من الهلال


أكد نجم الهلال السابق ، والمنتخب الليبي طارق التائب ، على أن أجمل سنوات مسيرته الكروية كانت داخل قلعة الزعيم الهلالي ، مشيراً إلى أنه يرغب في اعتزال كرة القدم مع الهلال .

وقال التائب في تصريحات تلفزيونية : " وقعت مع الهلال ثلاث سنوات وكانت أحلى أيامي هناك ، فقد سعدت جداً ، وقدمت مستويات رائعة بعد قدومي من كارديف سيتي ، ولعبت لكيان الزعيم وليس للإدارة ، ورأس مالي الجمهور الهلالي ، ولكني حزنت جداً من الطريقة التي رحلت بها عن الزعيم ، فقد جرحوني ، وفهد المديد اتصل بي ليسأل عن السياراة ، ولم يتم تكريمي كما يجب من قبلهم " .

وأضاف : " رغم كل ما حدث ، أرغب بعمل مباراة اعتزالي كرة القدم مع نادي الهلال ، ضد أي نادي خارجي تحت إدارة وكيل أعمالي ، وسوف أعود للنادي للعمل الإداري ، ".

وعن يوسف الثنيان وسامي الجابر ، أشار : " شهادتي في أبو يعقوب مجروحة وهو أفضل لاعب سعودي ، أما سامي الجابر فقد زاملته في الهلال وعلاقتي به جيدة ، ولكنني أرى أنه سيكون إداري مميز ولكن كمدرب صعب خصوصاً وأنه لم يتدرج جيداً في هذا العمل ، والدليل ما حدث عند توليه تدريب الهلال بالموسم الماضي ، فلم يحصل على أي بطولة ، وعلينا أن ننظر جيداً إلى النجوم العالميين الذين يتجهون للتدريب ، فإنهم يتدرجون حتى يصلون للفريق الأول ، وأكبر مثال زين الدين زيدان فهو يعمل مع الفريق الثاني لريال وأخذ دورات عديدة وغيرها " .

وإختتم التائب تصريحاته ، قائلاً : " بالنسبة لي ، الدوري السعودي هو الأقوى عربياً ، وفي هذا الموسم بالتحديد سنجد تنافساً قوياً بين الجميع على اللقب وبالأخص بين النصر والأهلي ، وخليفتي في الملاعب السعودية ؟ هناك لاعبين عديدين مثل يحيى الشهري وأحمد الفريدي ونواف العابد وسالم الدوسري وفهد المولد ، ولكن في مركز صناعة اللعب أجد أن الأقرب لي يحيى الشهري والفريدي وإذا ركزوا في عملهم أكثر فإنهم سوف يسطعون مع فريقهم النصر بالشكل المميز " .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved