الأربعاء 29 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
بلاك بيري تنفي ما ورد عن شراء سامسونج لها
إنجاز - علاء عوض :
01-02-2015 12:11
 
 
 
 

بلاك بيري تنفي ما ورد عن شراء سامسونج لها


نفت شركة بلاك بيري ما توارد من شائعات حول نية سامسونج في شرائه، جاءت تلك الشائعات في أعقاب تقرير سابق من شبكة روتيرز الإخبارية والتي أكدت على أن سامسونج مستعدة لدفع قيمة مالية تصل إلى 7.5 مليار دولار لشركة بلاك بيري.

وقد قفزت أسهم شركة بلاك بيري بعد تقرير شبكة رويترز الإخبارية نحو 30% في نهاية التداولات يوم الأربعاء الماضي وبدأت الشركة في تصحيح أوضاعها بعد الإعلان حيث كانوا تحت إنخفاض وصل إلى 15% بعد ساعات التداول.


وفيما يلي ما ورد في إعلان بلاك بيري:
" تعي شركة بلاك بيري جيداً التقارير الصحفية التي نشرت مؤخراً ومع إحترامها للعرض الذي تقدمه شركة سامسونج لشراء شركة بلاك بيري لم تقم شركة بلاك بيري بإجراء أية نقاشات فيما يتعلق بالعرض المحتمل لشراء الشركة.

وكعادة سياسات الشركة فإنها لن تقدم أية تعليقات حول الشائعات أو التكهنات الحالية ولذا لن تقوم بإدلاء أية تفاصيل إضافية بشأن هذه المسألة، بذلك لم تترك بلاك بيري أية مساحات للتقصي وعلى ما يبدو خطأ تقرير رويترز الأخير والذي نص على أن سامسونج ترغب كثيراً في شراء بلاك بيري وذلك تطلعاً لمحفظة براءات إختراعها والتي تم تقييمها بحوالي 2 إلى 3 مليار دولار كما تزعم".


لم يتضح الأمر بعد عن صحة الإخبار أو خطأها طالما لم تعلق شركة بلاك بيري على هذه التكهنات بالتفصيل وسنري ما تخبئه لنا الأيام القادمة بشأن الشركتين.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved