الأحد 24 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
توقعات بانفراج الأزمة السياسية في اليمن خلال الساعات المقبلة
إنجاز : ( وكالات )
29-01-2015 18:35
 
 
 
 

 توقعات بانفراج الأزمة السياسية في اليمن خلال الساعات المقبلة


توقعت مصادر يمنية مطلعة، أن تشهد الساعات المقبلة انفراجاً سياسياً للأزمة التي نشبت في البلاد بعد استقالة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من منصبه، إلى جانب استقالة حكومة الكفاءات التي يرأسها خالد محفوظ بحاح.

وأكدت المصادر في تصريحات أوردتها صحيفة (26 سبتمبر) التابعة لوزارة الدفاع اليمنية، اليوم، أن انفراج الأزمة سيشمل إجراء مصالحة وطنية شاملة بين كافة القوى السياسية والمكونات الوطنية تنطلق من الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الاتفاقات الموقعة وانتهاج مبدأ الحوار والتفاهم والعمل على إخراج البلاد من مآزقه الراهنة وعدم السماح بانزلاقها إلى مزيد من التمزق والتشرذم.

وطبقاً للصحيفة، فإن الأطراف اليمنية تواصل وضع المعالجات العملية لتجاوز الأزمة الراهنة وذلك من خلال وضع برامج مزمنة للبدء بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاقية السلم والشراكة بما يجسد الشراكة بين مختلف القوى السياسية في إدارة شؤون البلاد والوصول به إلى بر الأمان.

وأوضحت الصحيفة، أن اجتماعات الأطراف اليمنية التي تتم برعاية من مستشار الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون اليمن، جمال بن عمر، تهدف إلى وضع المعالجات المناسبة لتجاوز الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved