الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
نصف الأمريكيين يصفون سياسات أوباما في الشرق الأوسط بـ”الفاشلة”
إنجاز ـ وكالات :
29-01-2015 16:33
 
 
 
 

نصف الأمريكيين يصفون سياسات أوباما في الشرق الأوسط بـ”الفاشلة”


أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، أن 54 بالمائة من الأمريكيين يرون أن سياسة إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تجاه مناطق الصراع في الشرق الأوسط فاشلة، مقابل 29 بالمائة قالوا إن معظم السياسات حققت نجاحا.

وقالت الشبكة الأمريكية إن 84 بالمائة من الأمريكيين يعتقدون أن العناصر الإرهابية ستحاول شن هجوم على الأراضي الأمريكية في وقت قريب. بينما يرى نحو 47 بالمائة ممن شملهم الاستطلاع أن الرئيس أوباما يقلل من أهمية التهديدات الإرهابية مقابل 6 بالمائة فقط قالوا إن أوباما يبالغ في تلك التهديدات.

كما أشارت نتائج الاستطلاع إلى أن 58 بالمائة من الأمريكيين وصفوا استمرار أوباما في المضي قدما إزاء إغلاق معتقل جوانتنامو بأنه خطأ، مقابل 32 بالمائة وافقوا على إغلاقه.

ويرى 60 بالمائة ممن أجابوا على الاستطلاع أن أفضل وسيلة للتعامل مع المشتبه بهم من الإرهابيين هو القبض عليهم وتقديمهم لمحاكمة عسكرية، مقابل 24 بالمائة وافقوا على شن الطائرات بدون طيار الأمريكية غارات لقتل الإرهابيين.

وكشفت نتائج الاستطلاع عن أن الإرهاب يأتي في المرتبة الثانية بعد القضايا الاقتصادية مباشرة من حيث ضرورة التعامل معه بصورة عاجلة سواء من جانب الكونجرس أو الحكومة الأمريكية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved