الإثنين 23 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين ( 29 ) قاضياً بديوان المظالم
إنجاز ـ واس :
29-01-2015 16:27
 
 
 
 

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين ( 29 ) قاضياً بديوان المظالم


أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – أمراً ملكياً, بترقية وتعيين (29) قاضياً على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم .
صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية قاض واحد من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية أربعة قضاة من درجة وكيل محكمة ( ب ) إلى درجة وكيل محكمة ( أ ) وترقية ثلاثة قضاة من درجة قاضي ( أ ) إلى درجة وكيل محكمة ( ب ) وترقية خمسة عشر قاضياً من درجة قاضي ( ب ) إلى درجة قاضي ( أ ) وتعيين ستة قضاة على درجة قاضي ( ب ) .
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم وهذه الترقية والتعيين تأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ ودعمه لمرفق القضاء ؛ وسعياً منه لخدمة المرافق العدلية عامة وديوان المظالم خاصة ، وأن هذه التعيينات انطلاقاً من رؤيته وحرصه الشديد على الدعم غير المحدود للقضاء , متضرعاً بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه لما فيه لخدمة الإسلام والمسلمين .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved