السبت 29 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم مكة: إخلاء مدرسة الهنية بعد صدور تقرير الدفاع المدني بعدم صلاحية المبنى
إنجاز ـ مازن القرني :
29-01-2015 01:26
 
 
 
 

تعليم مكة: إخلاء مدرسة الهنية بعد صدور تقرير الدفاع المدني بعدم صلاحية المبنى


إشارة إلى ما نشر في عدد من الصحف الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول إخلاء مدرسة الهنية الابتدائية بالشامية شمال مكة المكرمة تود الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة أن توضح ما يلي :

1- قرار نقل طلاب مدرسة الهنية الابتدائية بالشامية إلى مدرسة أبي جندل المتوسطة تم اتخاذه بعد صدور تقرير الدفاع المدني بعدم صلاحية المبنى الحكومي الذي تم إنشاؤه قبل 45 عاماً كما صدر قرار وكالة المباني بوزارة التربية والتعليم بإزالته.
2- تمت عملية برمجة مبنى جديد للمدرسة ليحل بديلاً عن المبنى المتهالك ، كما تم تنفيذ مطالب الأهالي بفصل المرحلة الابتدائية عن المرحلة المتوسطة وفصل الطابور الصباحي والفسحة والانصراف للمرحلتين المتوسطة والابتدائيه .
3- تابعت الإدارة ميدانياً من خلال فريق تربوي من الإدارة ومكتب التربية والتعليم بمحافظة الجموم عملية انتقال الطلاب إلى المبنى وتهيئة كافة الاحتياجات التربوية والتعليمية .
4- مع بداية الاصطفاف الصباحي لهذا اليوم الأربعاء 1436/4/8هـ اكتمل جميع طلاب مدرسة الهنية على مقاعد الدراسة في مقرهم الجديد في أجواء تربوية مناسبة.
والله ولي التوفيق .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved