الجمعة 26 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
آل كركمان : فقدنا ملكا ً قلما يجود التاريخ بمثله
إنجاز ـ عبده السلامي :
26-01-2015 13:29
 
 
 
 

  آل كركمان :  فقدنا ملكا ً قلما يجود التاريخ بمثله


أكد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة عسير الاستاذ جلوي بن محمد آل كركمان، أن المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية فقدت برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شخصية قلما يجود التاريخ بمثلها، عطفا على ما يتمتع به - رحمه الله- من حنكة وسياسة وبعد نظر .
ولفت آل كركمان إلى أن الوطن شهد في عهد الملك الراحل وعلى مدى أكثر من تسع سنوات قفزات تنموية متلاحقة في شتى المجالات ، أسهمت في توفير العيش الكريم لأبناء المملكة، وأوصلت الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة .

وأضاف آل كركمان : ضربت القيادة الرشيدة والشعب السعودي أروع صور التلاحم والوفاء بعيد رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، إذ تم انتقال الحكم بشكل سلسل ومرن وفي أجواء طبيعية وهادئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله- ، الذي سيبدأ عهدا جديداً يكمل من خلاله مسيرة النماء والتطور في بلادنا العزيزة ، بمساندة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية .

وأشار آل كركمان إلى أن إدارته ستواصل تنفيذ برامجها المختلفة لتعزيز الولاء للوطن والقيادة لدى النشء، فيما نفذت برنامجاً في جميع مدارس المنطقة تضمن استعراض مآثر الملك الراحل ، وأهمية البيعة لولاة الأمر، و دعا الله أن يتغمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يسدد ويوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما فيه صلاح الوطن والمواطن.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved