الجمعة 18 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
أربعينية تقتل زوجها وتشعل النار فيه باستخدام الزيت والغاز في جدة
إنجاز ـ مازن القرني :
25-01-2015 21:20
 
 
 
 

أربعينية  تقتل زوجها وتشعل النار فيه باستخدام الزيت والغاز في جدة


في جريمة بشعة ,قامت بها مقيمة من الجنسية العربية , وذلك بقتل زوجها طعناً ثم سكب الزيت عليه وتسريب الغاز وإشعال النار عليه .

وفي التفاصيل : صرح لصحيفة إنجاز " الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة , المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي , بانه في يوم الاحد الموافق 5 ربيع الآخر 1436 تبلغت الجهات الامنية بشرطة محافظة جدة عن قيام امرأه بالاعتداء على زوجها في حي الوزيرية جنوب جدة .

وأضاف : أنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصون من مركز شرطة الجنوبية والجهات ذات العلاقة الي موقع الحادثة حيث تمت اجراءات المعاينة واتضح وجود الزوج وهو من الجنسية العربية يبلغ 45 عاما متوفيا جراء اصابته بطعن في الرقبة والبطن وبحروق بعد قيامها بسكب الزيت وتسريب الغاز وإشعال النار عليه .

وأكد المقدم القرشي : بأن المتهمه تبلغ من العمر 40 عام وهي من الجنسية العربية وبها بعض الحروق وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج ولازالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالتها واوراق القضية للجهات المختصة لإكمال اللازم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved