الأربعاء 29 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
اللواء عابد الصخيري : يعزي القيادة والشعب في وفاة خادم الحرمين الشريفين
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
24-01-2015 16:06
 
 
 
 

اللواء عابد الصخيري : يعزي القيادة والشعب في وفاة خادم الحرمين الشريفين


عبر اللواء عابد بن مطر الصخيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض باسمة ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بمنطقة الرياض , عن خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ , ولكافة الأسرة الحاكمة والشعب السعودي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

وقال إن ما أصاب الوطن و الأمة العربية و الاسلامية من فاجعة جسيمة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهو أمر جلل، ولكن عزائنا في الملك سلمان بن عبدالعزيز ليواصل مسيرة العز والعطاء لهذا الوطن الغالي و ولي عهده و ولي ولي عهده سائلاً الله أن يعينهم لخدمة الدين والمليك والوطن وأن يمدهم بعونه وتوفيقه وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار. هذا الوطن الذي اسسه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه على التلاحم بين قياداته وشعبه في المنشط والمكره .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved