الإثنين 29 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
السفير السديري يستقبل المعزين بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمبايعين للملك سلمان بن عبدالعزيز
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
24-01-2015 00:12
 
 
 
 

السفير السديري يستقبل المعزين بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمبايعين للملك سلمان بن عبدالعزيز


استقبل السفير نايف بن بندر السديري سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا بمقر البعثة في أوتاوا اليوم الجمعة 3 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 23 يناير 2015م المعزين بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله) من السفراء العرب وسفراء الدول الإسلامية وكبار المسئولين في دولة كندا ومواطني المملكة والدول العربية والاسلامية في كندا ، ووجهاء المجتمع الكندي. كما تقدم السفير السديري المصلين صلاة الغائب على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته بعد صلاة عصر اليوم نفسه في مقر سفارة المملكة العربية السعودية في أوتاوا.

الجدير بالذكر أن سفارة المملكة العربية السعودية لدى كندا ستستقبل المعزين يومياً بمقر البعثة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً من يوم السبت 4 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 23 يناير 2015م وحتى يوم الثلاثاء 7 ربيع الآخر 1436هــ الموافق 27 يناير 2015م . كما أستقبل السفير السديري المبايعين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظهم الله.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved