الأربعاء 23 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
فخامة الرئيس الصيني يعزي بوفاة الملك عبدالله ويهنئ الملك سلمان بتوليه مقاليد الحكم
إنجاز : ( واس )
23-01-2015 19:12
 
 
 
 

 فخامة الرئيس الصيني يعزي بوفاة الملك عبدالله ويهنئ الملك سلمان بتوليه مقاليد الحكم


أعرب فخامة الرئيس شي جينيينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية باسمه ونيابة عن جمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً عن أحر التعازي وخالص المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ .
ووصف فخامته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بأنه قائد فذ للمملكة يكن له الشعب السعودي كل الاحترام والحب ويحظى بتقدير عالمي واسع لما له من المساهمات المهمة في تعزيز الازدهار والاستقرار في المملكة وصيانة السلام والتنمية في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج والعالم بأكمله.
وقال في برقية بهذا الشأن إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود صديق قديم للشعب الصيني ، وله دور بارز ومستمر في تطوير علاقات الصداقة الاستراتيجية بين الصين والمملكة وتدعيم التعاون الثنائي في المجالات كافة وترسيخ الصداقة بين الشعبين. عاداً رحيله خسارة فادحة للشعب السعودي وأفقد الشعب الصيني صديقاً وفياً، مبدياً شعوره بالحزن والأسى لذلك.
وأضاف أن الصين حكومة وشعباً تحرص كل الحرص على الصداقة مع المملكة، وإنني على ثقة تامة بأن علاقات الصداقة الاستراتيجية الصينية السعودية ستتقدم إلى الأمام باستمرار في ظل الجهود المشتركة من الجانبين.
كما هنأ فخامة الرئيس الصيني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية مقدماً باسمه واسم حكومة الصين وشعبها خالص التهاني وأطيب التمنيات.
وقال فخامته في برقية مماثلة " إنني على ثقة بأنكم في ضوء هذه المهمة السامية ستقودون المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لحقيق إنجازات جديدة في مسيرة بناء الوطن".
وأضاف أن العلاقات بين الصين والمملكة شهدت تطوراً كبيراً منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، وأصبح البلدان صديقين عزيزين وشريكين طيبين تربطهما الثقة المتبادلة والتعاون الوثيق. وإنني إذ أولي تطوير العلاقات الصينية السعودية اهتماما بالغاً أستعد للعمل معكم في سبيل مواصلة دفع علاقات الصداقة الاستراتيجية بين البلدين إلى الأمام متمنياً للمملكة الرخاء والازدهار ولشعبها


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved