السبت 25 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
العاهل المغربي..وفاة الملك عبدالله خسارة للامة الاسلامية جمعاء -
إنجاز ـ الرباط :
23-01-2015 14:40
 
 
 
 

العاهل المغربي..وفاة الملك عبدالله خسارة للامة الاسلامية جمعاء -


قال العاهل المغربي الملك محمد السادس ان وفاة الملك عبدالله “لا تعد خسارة للمملكة العربية السعودية وحدها وانما هي رزء فادح حل بالمغرب أيضا وبالأمة الاسلامية جمعاء”.

واكد الملك محمد السادس في رسالة تعزية بعثها الى الملك سلمان بن عبد العزيز أن الفقيد كرس حياته لنصرة قضايا الامتين العربية والاسلامية العادلة والدفاع عن حرماتها وتعزيز الأخوة والتضامن بين دولها والوقوف الشهم والشجاع لرأب الصدع ولم الشمل بين بلدانها. وأضاف ان الراحل “نذر حياته للقيام بالمبرات الانسانية الخالدة والتفاني في رعاية الحرمين الشريفين بما يشهد به المسلمون قاطبة ويلهج بالثناء عليه حجاج بيت الله الحرام غير مدخر أي جهد لخدمة الشعب السعودي الأصيل وتمكينه من أسباب الرخاء والنماء وزيادة اشعاع بلده وتعزيز حضوره الوازن والفاعل إقليميا ودوليا”. واشار العاهل المغربي الى ما كان يجمعه بالملك الراحل من “اخوة صادقة وتقدير كبير وحرص مشترك على الرقي بالعلاقات بين البلدين”. واعرب عن الثقة بأن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقال “سيكون خير خلف لخير سلف في مواصلة السير بشعبكم على درب المزيد من التقدم والنماء وخدمة البقاع المقدسة وصيانة حرماتها وترسيخ التضامن العربي والاسلامي ونصرة قضاياه العادلة”. واكد حرصه القوي على مواصلة العمل مع الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل توطيد العلاقات الثنائية وتوسيع مجالاتها لما فيه خير الشعبين المغربي والسعودي.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved