الثلاثاء 28 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
120 عسكريا من 26 دولة يزورون جمعية هدية الحاج والمعتمر
إنجاز - مكة المكرمة - علي صالح الكناني :
22-01-2015 18:18
 
 
يلتقون مع امام الحرم المكي ابن طالب ويطلعون على الهدايا والخدمات التي تقدم للحجاج والمعتمرين
 
 

 120 عسكريا من 26 دولة يزورون جمعية هدية الحاج والمعتمر


قام 120 عسكريا من 26 دولة من المشاركين في جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين بزيارة الى جمعية هدية الحاج والمعتمر بحضور المشرف العام على الجائزة المدير العام للشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان و رئيس اللجان العاملة العميد عبدالله بن محمد القرني ومساعد رئيس اللجان العقيد احمد بن عبدالرحمن الحيدري و رؤساء اللجان العاملة. وكان في استقبالهم فضيلة امام الحرم المكي رئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ صالح بن محمد بن طالب ونائب واعضاء مجلس الادارة. وبعد الاحتفاء بالوفود العسكرية القى فضيلة الشيخ صالح بن طالب كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة في جائزة الامير سلطان منوها بهذه الجائزة ودورها في نشر حفظ كتاب الله تعالى وتعلمه وتعليمه والعمل به. ثم قدم تعريفا بالجمعية انشطتها وما تقدمه من برامج وانشطة وخدمات للحجاج والمعتمرين.

واعرب اللواء محمد السعدان عن شكره لفضيلة امام الحرم المكي رئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ صالح بن طالب عن استضافتهم للوفود. وعبر رؤساء الوفود المشاركة عن سعادتهم بهذه الزيارة التي توضح حجم البذل الكبير التي تقدمها الحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحرمين الشريفين ورجال الاعمال والموسرين لخدمة المعتمرين والحجاج.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved