الجمعة 24 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المبتعثات يتحدثن عن تجربتهن في ملتقى سفيرات الوطن ينظمه مكتب دعوة شمال الرياض
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
22-01-2015 18:16
 
 
 
 

المبتعثات يتحدثن عن تجربتهن في ملتقى سفيرات الوطن ينظمه مكتب دعوة شمال الرياض






ينظم مكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض ملتقى "سفيرات الوطن" للمبتعثات والفتيات يوم الثلاثاء 14/4/1436هـ الموافق 3فبراير 2015م. بمقر المكتب بحي المحمدية بالرياض.

و اوضحت مديرة الادارة النسائية بالمكتب الاستاذة منى بنت ناصر الخالدي ان اللقاء سيستعرض تجارب ناجحة وحديثة لشابات مبتعثات إلى عدد من الدول ك (استراليا، كندا، بريطانيا) ويهدف اللقاء إلى مناقشة بعض المحاور المهمة منها تعزيز الهوية الإسلامية، ومهارات التواصل والحوار، وعرض للتجارب الناجحة.

واشارت الى ان الملتقى سيتم عقده من الساعة الخامسة عصرا وحتى التاسعة مساء. ويشارك في الملتقى كل من الاستاذ المساعد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية بجامعة الملك سعود الدكتورة هدى عافش، ومديرة المنتدى الإقتصادي في الغرفة التجارية وعضوة مجلس الاعمال السعودي الفرنسي والأسباني الدكتورة سارة الغدير، و الاستاذة سارة القحطاني والحاصلة على درجة الماجستير في التربية الخاصة من جامعة فلندرز باستراليا، و الاستاذة أفنان العلولا الحاصلة على درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية من جامعة بروك -كندا. والاستاذة أشواق الجريسي الحاصلة على درجة الماجستير في تخصص الموارد البشرية من جامعة جلاسكو كالدونيان في بريطانيا.

واكدت الخالدي على الراغبات في التسجيل إرسال الإسم ورقم الجوال إلى البريد women@haqweb.com لان المقاعد لحضور هذا الملتقى محددة
.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved