الجمعة 21 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
إزالة بسطات عشوائية مخالفة بعقبة ضلع وسوق الثلاثاء الشعبي في عسير
إنجاز ـ عسير :
21-01-2015 13:46
 
 
 
 

إزالة بسطات عشوائية مخالفة بعقبة ضلع وسوق الثلاثاء الشعبي في عسير


ضبطت فرق الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير العديد من البسطات العشوائية المخالفة في عقبة ضلع وسوق الثلاثاء الشعبي ، التي يقوم عليها عمالة وافدة مخالفة لأنظمة العمل والإقامة تمتهن بيع الخضروات والفواكه.

وأوضح مدير الرقابة الشاملة المكلف إبراهيم الغنمي ، أن الفرق صادرت أكثر من (2) طن من المواد الغذائية والفواكه الصالحة سلمت للجمعيات الخيرية في المنطقة ، مؤكداً أن فرق الرقابة الشاملة تواصل حملاتها التصحيحية على جميع الأنشطة التجارية والمهنية.

وأضاف الغنمي أن الحملات الرقابية رصدت 12مخالفة على بسطات عشوائية في مواقع غير مصرح للبيع فيها كسوق الثلاثاء الشعبي والمدينة الصناعية بأبها ، حيث تم تطبيق المخالفات والغرامات المالية على المخالفين، إضافة إلى إغلاق عدد من محلات قطع الغيار والورش وسحب السيارات التالفة.

من جهة أخرى أبانت مديرة الرقابة النسوية بأمانة منطقة عسير سلوى القحطاني ، أن المراقبات قمن بتصحيح أكثر من (67) محلاً نسائيًا في عدد من المولات والمجمعات التجارية بأبها ، وسط حملات مكثفة موزعة في الفترات الصباحية والمسائية وذلك لتطبيق عدد من اللوائح النظامية كالرخص المهنية والتأنيث وغيرها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved