الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمطار على جازان تستنفر الدفاع المدني وتحذر من مخاطرها
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
18-01-2015 16:29
 
 
 
 

أمطار على جازان تستنفر الدفاع المدني وتحذر من مخاطرها


تواصلت هطول الامطار على عدد من محافظات منطقة جازان لليوم الثالث على التوالي استنفرت معها فرق الدفاع المدني بالمنطقة جهودها لمواجهة حوادث الامطار والأضرار التي تنتج من السيول .
وشددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان السكان في المنطقة على اتخاذ كافة الاحتياطات من مخاطر الامطار والسيول واتباع ارشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات.
من جهته أوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالانابة الرائد محمد بن حسن ال صمغان ان المنطقة تعرضت لهطول امطار في كل من محافظات الريث وهروب وفيفا والعارضة والدائر وفرسان والحرث واحد المسارحة والعيدابي وضمد وجيزان جرت على اثرها أودية السلمين والمحاطة وخلب وضمد والمغيالة وبعض الشعاب بعضها محلية واخرى منقولة مشددا على اخذ الحذر خاصة في المرتفعات الشرقية ووادي المغيالة وأودية العارضة وبني مالك والريث .
وبين ان فرق الدفاع المدني تقوم حاليا بمباشرة اعمالها في الاودية ومواقع الحوادث في كل من العارضة والحرث وفيفا تنسيقا مع الجهات المختصة .
وأهاب بالسياح المتجهين في تلك المواقع باستشارة الدفاع المدني على الرقم 998 لمعرفة جريان السيول في تلك المواقع حفاظا على سلامتهم

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved