الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المخواة تنهي استعداداتها لمهرجان الربيع السادس
إنجاز ـ عبدالله محسن الغامدي :
17-01-2015 00:50
 
 
 
 

المخواة تنهي استعداداتها لمهرجان الربيع السادس


اكملت محافظة المخواة استعداداتها لاحتضان مهرجان الربيع المقام تحت شعار ( ربيعنا أجمل ) والذي ستنطلق فعالياته مساء بعد غد الاحد برعاية سمو امير منطقة الباحة لحفل افتتاح المهرجان بمقر الساحة الشعبية بالمخواة.

وقد أوضح محافظ المخواة الدكتور( محمد بن جمعان دادا ) أن اللجان العاملة بالمهرجان المكونة من عدد من مديري الادارات الحكومية والمتعاونين قد انهت استعداداتها المختلفة لإطلاق المهرجان منذ وقت مبكر حيث تم عقد العديد من الاجتماعات التحضيرية لمناقشة كل مايتعلق بهذا البرنامج حيث تم طرح اكثر من 60 برنامجاً منوعاً تشمل برامج ثقافية ورياضية ومهرجان للتسوق والترفيه إضافة إلى الملتقيات النسائية والشبابية وبرامج تستهدف شريحة الأطفال والأسر المنتجة ومهرجان للعسلإضافة إلى برامج تستهدف النزلاء وذوي الاحتياجات الخاصة واضاف هذه البرامج المنوعة أعدت لاستقبال الزوار ولاضفاء البهجة ورسم الابتسامة على محيا زائر هذه المحافظة والمقيمين بها والتي تشهد هذه الايام كثافة الزوار لما تتمتع به من مقومات متنوعة تجعلها محط اهتمام الزوار .

واضاف بن دادا انه بناء على توجيهات سمو امير المنطقة التي تؤكد على تكثيف الاستعدادات لهذه الفترة منذ وقت مبكر وبين ان اللجنة الامنية كثفت استعدادتها المختلفة خصوصاً وان المحافطة تشهد كثافة مرورية وازدحاماً متوقعاً خصوصاً على الطرقات العامة والمؤدية الى مواقع التنزه المختلفة واماكن التجمعات الشبابية
فيما قامت اللجنة الاعلامية للمهرجان انهت باصدار نشرة مصاحبة للمهرجان واطلاق عدد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبار المهرجان ونقل فعالياته المختلفة كما سيكون هناك مركز اعلامي لبث اخبار المهرجان بشكل آني فور انتهاء اي فعالية .

وأوضح أن حفل الافتتاح تقوم على إخراجه إحدى الشركات المتخصصة في إخراج الحفلات ويتخلله عدد من الكلمات الخطابية والقصائد الترحيبية .

وفي سياق متصل أوضح رئيس بلدية محافظة المخواة المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني عن إتمام البلدية استعداداتها لاستقبال موسم الربيع لهذا العام حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة إقبالاً كبيراً من قبل الأهالي والضيوف من المحافظات والمناطق المجاورة ، لما تتميز به المخواة من مقومات سياحية وطبيعية ومتنزهات برية جذابة .

وكثفت البلدية النظافة العامة في المتنزهات وأقامت بعض المرافق العامة كدورات المياه بالإضافة لتأهيل الحدائق العامة وتنسيق المسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار وصيانة دورات المياه وألعاب الأطفال وأعمدة الإنارة ، مبيناً أن طواقم البلدية انتهت من تنظيف مناهل تصريف مياه الأمطار وتهذيب الاودية الداخلية وشكلت فريق طوارئ يقوم بالمشاركة مع الجهات المختصة وغرفة عمليات تعقد في أوقات الأزمات ، تحسباً لهطول الامطار والسيول .

اضافةً الى تكثيف اعمال الرقابة الصحية على المطاعم والوجبات السريعة والمحلات التجارية ومحلات الأسماك والمراكز التجارية، مشددا على ضرورة توافر الاشتراطات الصحية للحد من المخالفات الصحية والتأكد من سلامة المنتجات المعروضة لديها.كما تم الانتهاء من تجهيز الساحة العامة لاحتضان احتفالات فصل الربيع وتزيين الشوارع العامة وانارة مباني قرية ذي عين التراثية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved