الأربعاء 23 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم الرياض يؤكد علی تطبيق الخطة التشغيلية لمتعهدي النقل المدرسي
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
14-01-2015 18:38
 
 
في اجتماع بمتعهدي النقل ..برئاسة الشنيبر
 
 

 تعليم الرياض يؤكد علی تطبيق الخطة التشغيلية لمتعهدي النقل المدرسي





ترأس مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر اليوم الأربعاء ملتقى النقل المدرسي لطلاب التربية الخاصة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة.
وبحضور مديرة خدمات الطلاب البندري القريني ومشرفات خدمات الطلاب عبر الشبكة الداخلية ومساعد مدير خدمات الطلاب عادل العبدالمنعم والمهندس ماجد العتيبي من شركة تطوير النقل المدرسي وعدد من مشرفي خدمات الطلاب بالإدارة ومتعهدي النقل المدرسي.
وافتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر اللقاء بكلمة أكد فيها علی أهمية توفير أفضل وسائل النقل للطلاب والطالبات وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرا إلی أن النقل المدرسي يعد من المشاريع الخدمية للمواطن وأبناؤه وتحتاج دوما إلی الاستمرارية والتطوير.
وشدد الشنيبر في كلمته علی أهمية تطبيق الخطة التشغيلية للنقل من قبل متعهدي النقل مؤكدا علی إلزامية هذه الخطة والالتزام بها من كافة الأطراف مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمات النقل للطلاب والطالبات.
بعد ذلك تم مناقشة محاور الاجتماع والتي تركزت حول الاتفاق علی آلية عمل الخطة التشغيلية التفصيلية من المتعهدين وتسليمها للإدارة بشكل عاجل شاملة جميع البيانات ومناقشة برنامج حساب المستخلصات الشهرية للمتعهدين المعد من قبل الإدارة، ومناقشة وضع السائقين والسيارات والملاحظات الواردة من قبل الميدان بشأنهم، وأبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض نقل التربية الخاصة وسبل تذليل
ها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved