الجمعة 15 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الفيصل : يعتمد مشاريع تعليمية بقيمة 319 مليون ريال
إنجاز ـ علي الدحيمي :
13-01-2015 14:11
 
 
 
 

الفيصل : يعتمد مشاريع تعليمية بقيمة 319 مليون ريال


اعتمد وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عدد من المشاريع التعليمية في مختلف المناطق والمحافظات، بقيمة بلغت نحو 319 مليون ريال.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان صحافي أن المشاريع تضمنت إنشاء أكثر من 20 مدرسة ومجمعاً تعليمياً منها، أربعة مدارس في محافظة بيشة، وأربعة أخرى في منطقة عسير، وكذلك أربعة مدارس في محافظة محايل، ومدرسة واحدة في منطقة تبوك، واستكمال بناء مجمع تعليمي في محافظة صبيا، وإنشاء مجمع تعليمي في منطقة الباحة، ومجمع تعليمي في حائل، ومدرسة واحدة في محافظة القنفذة، وأخرى في محافظة الأحساء، ومدرسة واحدة في محافظة الوجه، واستكمال إنشاء مدرسة في محافظة الليث، إضافة إلى مباني تعليمية في المدينة المنورة.
وأضافت الوزارة أن المشاريع المعتمدة شملت صيانة المباني الإدارية النسائية ومكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة بتعليم منطقة عسير، وصيانة المباني المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض، وإنشاء صالة رياضية في مجمع العليان التعليمي بمحافظة عنيزة، وصالة رياضية بالرين في محافظة القويعية، وتأهيل عدد من المباني التعليمية في منطقة المدينة المنورة، وصيانة عدد من المباني المدرسية في محافظة الدوادمي.
وذكرت أن المشاريع تضمنت توفير متطلبات الأمن والسلامة لـ100 مدرسة، وتأهيل وتنفيذ ملعب عشب صناعي بمدرسة الإمام محمد بن سعود بتعليم القنفذة، وتشغيل وصيانة وإصلاح وتركيب المكيفات والبرادات لعدد من المباني التعليمية في تعليم محافظة الدوادمي، وترميم مبنى إدارة التربية والتعليم بالليث، وصيانة المباني الإدارية بمحافظة حبونا وتوابعها، وتأمين المياه المحلاة والمنقاه لقطاع بيشة، وصيانة عدد من المدارس بمحافظة سراة عبيدة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved