الأحد 22 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
البرقي وخطباء وأئمة مساجد الباحة يستنكرون حادثة الحدود الشمالية
إنجاز ـ عادل الزهراني :
12-01-2015 20:14
 
 
 
 

البرقي وخطباء وأئمة  مساجد الباحة يستنكرون حادثة الحدود الشمالية


استنكر فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالباحة الشيخ / فهيد بن محمد البرقي , وجميع منسوبي الوزارة بالمنطقة والخطباء وائمة المساجد والدعاة الحادث الإرهابي في عرعر بمنطقة الحدود الشمالية منفذ السويف الذي استشهد فيه ثلاثة من رجال الأمن واصيب فيه من اصيب داعياً المولى عز وجل أن يجعل رجال الأمن المغدور بهم في عداد الشهداء وقد عبر عن بالغ استنكاره لهذا الحادث الإرهابي .

وقال : إن هذا الاعتداء الآثم هو جريمة كبيرة وعظيمة وظلم وعدوان حرمته الشريعة الإسلامية وجرمت فاعله ومرتكبه مستحق للعقوبات الرادعة عملاً بنصوص الشريعة الإسلامية .

وأضاف: بانه تم التعميم على جميع خطباء الجوامع والدعاة ومركز الدعوة والارشاد وجميع المكاتب التعاونية على ان تضمن مناشطها الدعوية في المحاضرات والندوات والمخيمات والملتقيات والدروس كل الموضوعات التي تبين جريمة تلك الفرق وظلالها وحقوق ولاة الامر والولاء لهم واهمية الامن والامان والمحافظة على مكتسبات الوطن والوحدة الوطنية وبيان حقوق ولاة الامر والتمسك بهذا الدين الحق .

وأكد أن الحادث الأليم والآثم والإجرامي لن يثني عزائمنا في الوقوف مع رجال الأمن البواسل لمحاربة هذه الفئة الضالة التي حادت عن الطريق القويم وسلمت عقولها لأعداء الدين والوطن وتأثروا بأفكار شيطانية مسمومة فاستحلوا الدماء البريئة وعاثوا في الأرض فساداً هؤلاء شباب غرر بهم وخرجوا من وطنهم الذي أحتضنهم وعاشوا تحت ظلاله إلى بلاد مليئة بالفتن وانضموا إلى أهل الشبهات والضلال .

ودعا البرقي الجميع من ائمة المساجد وائمة الجوامع والدعاة للتعاون مع رجال الأمن في الكشف عن هؤلاء الإرهابيين وإبلاغ الجهات الأمنية عنهم مشيراً إلى أن مـثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد مجتمعنا المتماسك إلا قوة والتفافا حول قيادته الرشيدة في وجه الإرهاب والإرهابيين ومحاولاتهم اليائسة المدحورة التي لن تستطيع النيل من وحدة وعزة وطننا الحبيب .

وفي الختام سأل البرقي الله تعالى ان يديم العز والتمكين لقيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه وأن يحفظ رجال الأمن بحفظه ويكلأهم برعايته وأن يدحر هؤلاء الخوارج المجرمين إنه ولي ذلك والقادر عليه.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved