الإثنين 21 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
كيال : تمنيت أن يسدد ركلة الجزاء لاعباً غير نايف ، والأخضر فرصه كبيرة بالتأهل
إنجاز - وكالات :
11-01-2015 08:15
 
 
 
 

كيال : تمنيت أن يسدد ركلة الجزاء لاعباً غير نايف ، والأخضر فرصه كبيرة بالتأهل


أكد الناقد الرياضي المعروف ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي طارق كيال ، على أن الأخضر لايزال فرصه كبيرة في التأهل للدور الثاني من بطولة أمم آسيا الحالية ، وذلك بالرغم من الخسارة الإفتتاحية ضد الصين صباح السبت بهدف نظيف .

وقال كيال في تصريحات إذاعية : " بعد مشاهدتي لمباريات مجمعة ، فإنني وجدت أن فرصتنا كبيرة للتأهل للدور التالي ، ومنتخبنا لعب بشكل منظم وخسر من فرصة واحدة ضد الصين " .

وأضاف : " ينقصنا تحقيق انتصار ليقف الجميع مع المنتخب ، ويتوقف تنافس الألوان الحاصل في الفترة الحالية ، ولن يصبح للمتشائمين مكاناً بيننا " .

وعن كوزمين وخسارة الصين ، أشار : " لا ألوم كوزمين على تأخره في التدريب ، فالفريق كان يسير بالطريق الصحيح قبل تسجيل المنتخب الصيني عند الدقيقة 80 " .

وتابع : " تمنيت أن نايف هزازي لم يسدد ضربة الجزاء لإنه مرهق بعد أن جرى بالكرة 40 م تقريباً حتى ولو كان هو المحدد مسبقاً " .

وإختتم كيال تصريحاته ، قائلاً : " شعور طيب من عمر هوساوي لإنه لم يقبل الهزيمة ولم يستسلم ولا يرضيه إلا الفوز ، وهذا دليل حرقته من الهزيمة من الصين في بداية مشوار الأخضر بالبطولة الآسيوية بأستراليا " .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved