الإثنين 27 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
المرزوقي يعتذر للجماهير السعودية
إنجاز - وكالات :
11-01-2015 08:13
 
 
يؤكد " قادرون على التأهل للدور الثاني "
 
 

المرزوقي يعتذر للجماهير السعودية


قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة الأخضر بأستراليا ، الدكتور خالد المرزوقي اعتذاره لجمهور المنتخب السعودي عن الخسارة التي مني به المنتخب بهدف نظيف أمام الصين في بطولة كأس أمم آسيا 2015 ، مؤكداً على أن كتيبة كوزمين كانت الأحق بالفوز .

وقال المرزوقي في تصريحات لوسائل الإعلام : " اعتذر عن الخسارة التي تلقيناها أمام الصين ، والمستوى الذي قدمه اللاعبون وضربة الجزاء التي لم نسجلها ، وسيطرنا على معظم فترات الشوط الثاني من المباراة تجعلني أقول أن المنتخب السعودي لم يكن يستحق الخسارة " .

وأضاف : " في شوط المباراة الأول لاعبونا كانو مرتبكين قليلاً ، وهو أمر طبيعي لأنهم يلعبون المباراة الإفتتاحيه ولكنهم عادو لأجواء المباراة وسيطروا خصوصاً في الشوط الثاني ، ولعبو بكل قوة وحماس من أجل منتخب بلادهم وتشريف الكرة السعودية إلا أن كرة القدم أحياناً تكون ظالمة كما حدث لنا أمام الصين ".

وإختتم المرزوقي تصريحاته ، قائلاً : "لقد أضعنا فوزاً كان في متناول اليد ، ولعبنا من أجل الفوز وكنا قريبين من تحقيقه ، ولم يحالفنا الحظ في التسجيل من كرة مضمونه "ضربة جزاء" وفي نفس الوقت استقبلت شباكنا هدف غريباً وقدر الله وما شاء فعل ، والآن علينا التعلم من الدرس ، والاستعداد بشكل جيد ، والاصرار على مواصلة المشوار بكل قوة ، لأن الأمل لايزال قائماً ، وسنلعب للفوز بالمبارتين القادمتين ، وآمل أن يدعمنا الجمهور السعودي بشكل كبير حتى نحقق الكثير في هذه البطولة " .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved