الأربعاء 26 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تدريب مشرفات خدمات الطلاب بمكاتب التربية والتعليم بالرياض على الامن والسلامة في النقل المدرسي
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
11-01-2015 07:58
 
 
 
 

تدريب مشرفات خدمات الطلاب بمكاتب التربية والتعليم بالرياض على الامن والسلامة في النقل المدرسي









أقامت إدارة خدمات الطلاب بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض برنامجا تدريبيا بعنوان (الأمن والسلامة في النقل المدرسي "تقييم المخاطر والانتقال الآمن") تنفذه مشرفة خدمات الطلاب بمكتب وسط الأستاذة مريم الصحفي في الشبكة الداخلية للإدارات النسائية بالمربع.

واوضحت مديرة خدمات الطلاب الاستاذة البندري القريني ان البرنامج يستهدف مشرفات خدمات الطلاب بمكاتب التربية والتعليم ويركز على الانتقال الآمن وتقييم المخاطر وترسيخ مفهوم الأمن والسلامة في الحافلة المدرسية لدى مشرفات النقل المدرسي بالمدارس لنقل آمن ومريح.

واشارت الى ان البرنامج ناقش عدد من الموضوعات من اهمها تغيير المفهوم الشائع أن النقل المدرسي هو الحافلة, وأن الانتقال الآمن يستهدف جميع الطلاب والطالبات أياً كان نوع المواصلات (مشي او خاص او عام). وتأثير الثقافة والوعي في الحد من المخاطر, وتوظيف (تقييم المخاطر) في تحقيق الانتقال الآمن. وناقش البرنامج الماهية والكيفية للانتقال الآمن.

واضافت ان إدارة خدمات الطلاب بمنطقة الرياض تسعى الى رفع الوعي لدى المجتمع المدرسي, التشغيلي, والمحلي بأهمية الأمن والسلامة في النقل المدرسي. وسيتبع هذا البرنامج دورات لمسؤولات خدمات الطلاب في المدارس وأولياء الأمور وورش عمل على مستويات أخرى سعياً نحو تحقيق نقل آمن ومريح لطلابنا وطالباتنا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved