الإثنين 25 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مصر تفوز بالمركز الاول والسعودية الثاني واليمن الثالث في جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
08-01-2015 18:01
 
 
 
 

 مصر تفوز بالمركز الاول والسعودية الثاني واليمن الثالث في جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين





اعتمد المدير العام للإدارة العامة للشئون الدينية للقوات المسلحة المشرف على جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان اسماء العسكريين الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى من كل فرع بجائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين ومقدارها 1.2 مليون ريال والبالغ عددهم عشرين عسكريا من بين 94 عسكريا دخلوا لتصفيات الجائزة من 26 دولة عربية واسلامية وصديقة.

و اوضح رئيس لجان الجائزة العميد عبدالله بن محمد القرني ان الخمسة الفائزين بالمراكز الاولى في الفرع الاول والمخصص لحفظ القرآن كاملا يحصلون على 450 الف ريال، ويحصل اصحاب المراكز الخمسة الاولى في الفرع الثاني والمخصص لحفظ عشرين جزءا ترتيلا وتجويدا على مبلغ وقدره 345الف ريال. وحصل اصحاب المراكز الاولى في الفرع الثالث على مبلغ 250 الف ريال، والمخصص على حفظ 10 أجزاء ترتيلا وتجويدا. وحصل اصحاب المراكز الاولى في الفرع الرابع على مبلغ 155 الف ريال. و الخاص بحفظ خمسة أجزاء من القرآن ترتيلا وتجويدا،

واشار رئيس لجنة التحكيم المقدم بندر بن صالح العبيدي ان الفائز بالمركز الاول في الفرع الاول المقدم حازم محمد عاطف من مصر وحصل على مائة ألف ريال. وفاز بالمركز الثاني العريف عبدالرحيم بلقاسم المحجوب من المغرب وحصل على 95 الف ريال, وفاز بالمركز الثالث الملازم حسين ضيف الله الحوراني من الاردن وحصل على90 ألف ريال ، وفاز بالمركز الرابع العريف راشد زرين احمد من باكستان ويحصل على 85 ألف ريال، وفاز بالمركز الخامس الملازم اول سعيد بن محمد الشهري ويحصل على 80 ألف ريال.

وفي الفرع الثاني فاز بالمركز الاول الجندي احمد حسين الزاقري من اليمن وحصل على 75 ألف ريال، وفاز بالمركز الثاني الجندي حسين يونس عبدالله من السودان وحصل على مبلغ 73 ألف ريال، وفاز بالمركز الثالث النقيب محمد بن سليمان العمار من السعودية و حصل على 70 ألف ريال ، وفاز بالمركز الرابع الرقيب محمود حسني محمود من مصر وحصل على 65 ألف ريال، وفاز بالمركز الخامس الملازم اول محمد بن عبدالعزيز الشامي من البحرين وحصل على 62 ألف ريال.

وحقق المركز الاول في الفرع الثالث الجندي عبدالرحمن محمد يونس من تشاد وحصل على 60 ألف ريال، وفاز بالمركز الثاني وكيل عريف رفيق مطهر حسين من بنغلاديش وحصل على 55 ألف ريال ، وفاز بالمركز الثالث العريف احمد بن علي اللهبي من البحرين وحصل على 50ألف ريال، وفاز بالمركز الرابع المساعد محسن بن احمد العليي من اليمن وحصل على 45 ألف ريال، وفاز بالمركز الخامس الرقيب بحري يونس عبدالله المجرفي من سلطنة عمان وحصل على 40 ألف ريال.

وحقق المركز الاول في الفرع الرابع المقدم الحاج محمد بلوى من المغرب وحصل على 37 ألف ريال ، وفاز بالمركز الثاني الملازم اول هادي يحيى الصبياني من السعودية وحصل على 33 ألف ريال، وفاز بالمركز الثالث النقيب طيار محمود حامد محمد من مصر وحصل على 32 الف ريال ، وفاز بالمركز الرابع المساعد محمد بن علي الصنعاني من اليمن وحصل على 28 ألف ريال، والفائز بالمركز الخامس رئيس الرقباء محمد جلاي صالح من تشاد وحصل على 25 ألف ريال.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved