السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الطقس
موجه من الغبار تغطي سماء العاصمة
إنجاز - الرياض :
08-01-2015 12:28
 
 
 
 

موجه من الغبار تغطي سماء العاصمة


تغطي موجة من الغبار سماء العاصمة الرياض تسببت في تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة . ووفق ما ورد في نظام الإنذار المبكر بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تستمر كتلة هوائية باردة مصحوب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للاتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من 1 كيلو متر , يعقبها انخفاض ملموس في درجات الحرارة،وتؤثر على الرياض ،ورماح وحريملاء وثادق‎ ومرات والدرعية وضرما والمزاحمية، وتستمر حتى الخامسة مساءً من هذا اليوم .

وجاء في بيان للرئاسة أستمرار تدفق الكتلة الهوائية شديدة البرودة وتتدنى درجات الحرارة الى ما دون الصفر المئوي على مناطق شمال وشمال غرب المملكة , مصحوبه بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للاتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية قد تصل الى اقل من 1 كيلو متر , وسماء غائمة الى غائمة جزئيا مع فرصة هطول أمطار متفرقة على تلك المناطق.

وبينت أن الفرصة لاتزال مهيأة لتساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك ( جبال اللوز وعلقان ) والأجزاء الشمالية لمنطقتي الحدود الشمالية والجوف، كما يبدأ تأثير الكتلة الباردة على مناطق القصيم والشرقية والرياض ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة على منطقتي المدينة المنور ومكة المكرمة في حين يتكون الضباب على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved