الثلاثاء 21 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
صورة مسربة لمتصفح الانترنت سبارتان في Windows 10
إنجاز - علاء عوض :
08-01-2015 12:21
 
 
 
 

صورة مسربة لمتصفح الانترنت سبارتان في Windows 10


قبل أيام قليلة كشفت تقارير جديدة إلى أن مايكروسوفت تعمل على متصفح انترنت جديد في النظام الجديد “ويندوز 10″ Windows 10 باسم رمزي هو سبارتان Spartan الذي سيكون شبيهاً إلى حد كبير بالمتصفحين كروم وفايرفوكس لكن سيستخدم نفس التقنية المستخدمة في المتصفح انترنت إكسبلورر بدون التخلي عنه أي سيكون في النظام الجديد Windows 10 متصفحي انترنت.

الجديد في المتصفح المزعوم Spartan هو الصورة المسربة له الذي ربما أكد إلى حد كبير وجوده حيث تظهر على الأرجح إصدار تجريبي Beta منه وهو يفتح صفحة فيسبوك كما تظهر تصميم مختلف وبسيط إلى جانب واجهة المستخدم التي تبدو عصرية ومختلفة عما هي عليه في انترنت إكسبلورر وحسب المصدر الذي قام بتسريب الصورة فإن مايكروسوفت قامت بتعيين فريق خاص للعمل على متصفح Spartan في Windows 10 وذلك ابتداءً من شهر سبتمبر الماضي حيث قام هذا الفريق بعمل متواصل دون توقف على التصميم الجديد ومع نهاية العام الماضي انتهى من تصميمه الثالث.


image


قد يزود المتصفح الجديد Spartan بالعديد من الميزات الجديدة التي قد تحسن تجربة تصفح الانترنت مثل العمل بواسطة الأوامر الصوتية خصوصاً وأن Windows 10 وباحتمال كبير سيزود بالتقنية الصوتية المساعدة Cortana إلى جانب قدرته حسب المصدر الذي قام بتسريب الصورة على تشغيل متصفحات أخرى ضمنه.

الموقع التقني الشهير BGR أشار إلى أنه قام باتصال مع المتحدث الرسمي لشركة مايكروسوفت الذي قال بأنه لاتوجد للشركة أي شيئ لكي تقوم بالتعليق عليه في هذا الوقت.

بكل الأحول مايكروسوفت ستقوم يوم الحادي والعشرين من شهر يناير الحالي بعقد حدث للكشف عن الميزات الخاصة بالمستخدم العادي في Windows 10 حينها سنتأكد من صحة هذه التقارير من عدمها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved