الجمعة 24 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
ثقافة وفنون الباحة تنعي الراحل غرم الله الصقاعي
إنجاز ـ الباحة :
07-01-2015 23:18
 
 
 
 

 ثقافة وفنون الباحة تنعي الراحل غرم الله الصقاعي


ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة الشاعر والقاص غرم الله الصقاعي , والذي كان له بصماته الواضحة في الحراك الثقافي في منطقة الباحة كونه أحد مؤسسي المنتدى الثقافي في جمعية الثقافة والفنون , ولا تغفل الجمعية عن ما قدمه هذا الرجل من دعم لها بالمشورة والتواجد الدائم , والجمعية هنا تعزي أسرة الفقيد ومجتمع الثقافة في وفاة أحد رموز المنطقة في هذا المجال , وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته .

وقد كان لمدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ علي بن خميس البيضاني تصريح حزين قال : فيه ان القلب ليحزن وان العين لتدمع على فراق أبا حمدان , فقد كان نعم الأخ والصديق والمساند لنا في جمعية الثقافة والفنون , وما فقده إلا فاجعة ألمّت بنا , ولا نقول في هذا المقام إلا انا لله وإنا اليه راجعون , ورحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأشار البيضاني الى أن الجمعية لن تنسى ما أحدثه الراحل من توازن في ثقافة المنطقة , وأن هناك في القريب العاجل بمشيئة الله برامج ستقدمها الجمعية عن سيرة الراحل وجهوده , وكنا نتمنى تكريمه في حياته , ولكن الموت كان أسرع منا , ونسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من أهله .

image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved