الإثنين 20 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
التأمين للتابعين المقيمين الزامي من تاريخ 1/4/1436هـ
إنجاز ـ مازن القرني :
06-01-2015 13:11
 
 
 
 

التأمين للتابعين المقيمين الزامي من تاريخ 1/4/1436هـ


صرحت المديرية العامة للجوازات أنه وبناءاً على المادة الثالثة من نظام الضمان الصحي التعاوني والتي نصت على عدم منح الإقامة أو تجديدها إلا بعد الحصول على وثيقة الضمان الصحي التعاوني على أن تغطي مدتها مدة الإقامة فإنه سيتم وبتاريخ 1/4/1436هـ الموافق 21/1/2015م ربط إصدار أو تجديد إقامة المقيم الذي لديه أُسرة في المملكة بوجود التأمين الصحي لجميع أفراد اسرته .

وصرح العقيد / خالد بن حمد الصيخان مدير إدارة تقنية المعلومات بالمديرية العامة للجوازات أن إشتراط وجود التأمين الصحي للتابعين المقيمين سيتم تطبيقه بشكل آلي حيث أنه ومن التاريخ المحدد بالخبر لن يتم إكمال إجراءات إصدار أو تجديد إقامة أي مقيم عامل في القطاع الخاص ولديه أُسرة إلا بعد وجود تأمين صحي مرسل بياناته آلياً من مجلس الضمان الصحي للنظام المركزي الآلي لوزارة الداخلية .

وأكد العقيد الصيخان أن إدراج هذا الشرط يأتي أستناداً على نظام الضمان الصحي التعاوني وأن تطبيقه بشكل آلي سيضمن الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved