الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
حوادث وجرائم
ضبط آسيوي اعتدى على مواطن بالضرب وسرقة أمواله في مكة
إنجاز ـ مازن القرني :
02-01-2015 15:57
 
 
 
 

ضبط آسيوي اعتدى على مواطن بالضرب وسرقة أمواله في مكة


تعرض مواطن في العقد الثالث من عمره , للاعتداء بآلة حادة من شخص في أحد أحياء مكة المكرمة ، وسلبه مبالغ مالية ، وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .

وفي التفاصيل : صرح لـ " إنجاز " الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكه المكرمة المقدم دكتور عاطي عطيه القرشي بأنه في مساء يوم الأربعاء 9 ربيع الاول 1436 تلقت غرفة عمليات الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة بلاغاً مفاده تعرض شاب سعودي الجنسية في العقد الثالث من عمره للاعتداء بآلة حاده من قبل احد الاشخاص وقام بضربه وسلبه مبلغ مالي بأحد أحياء مكة المكرمة.

"واضاف " أنه وفور تلقي البلاغ انتقل المختصين والجهات ذات العلاقة إلى موقع الحادثة وتمت اجراءات المعاينة والفحوصات وتبين وجود آثار دماء على المجني عليه نتيجة الاعتداء عليه وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وحالته مستقره ولله الحمد.

واكد المقدم " القرشي " بانه بعد التحقيقات تمكنت الدوريات الامنية بمتابعة مديرها العقيد محمد السهيمي من ضبط المتهم في فترة زمنية وجيزة واتضح بانه آسيوي في العقد الثاني من عمره فيما لاتزال التحقيقات جاريه معه تمهيدا ﻹحالته للجهات المختصة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved