الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
اربع دول غير اسلامية تشارك في مسابقة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
02-01-2015 13:34
 
 
تضم بريطانيا وهولندا واستراليا والكاميرون
 
 

اربع دول غير اسلامية تشارك في مسابقة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين








تشارك اربع دول غير اسلامية في منافسات جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن للعسكريين في دورتها الثامنة والتي تنظمها إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة بناءً على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والتي تقام فعالياتها هذا الاسبوع في فندق الريتزكارلتون بالرياض من بين 26 دولة عربية وإسلامية مشاركة في الجائزة.

وأشار مدير إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة والمشرف العام على الجائزة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان إلى أن جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم تهدف إلى الإسهام في تأكيد دور المملكة العربية السعودية في مجال خدمة كتاب الله الكريم وتشجيع حفظه وإبراز شخصية القوات المسلحة السعودية والصفات الإيمانية التي نشأت عليها وتشجيع العسكريين من مختلف أقطار العالم الإسلامي وغير الاسلامي على حفظ كتاب الله الكريم وتدبر معانيه وإيجاد جو من التعارف بين العسكريين حول مائدة القرآن الكريم وربطهم به. ولذلك تشارك هذا العام اربع دول غير اسلامية وفي مقدمتها بريطانيا والكاميرون واستراليا وهولندا.

وأضاف رئيس لجان الجائزة العميد عبدالله بن محمد القرني أن المسابقة تتكون من أربعة فروع: الأول حفظ القرآن كاملاً وتجويده. والثاني حفظ عشرين جزءاً ترتيلًا وتجويداً. والثالث حفظ عشرة أجزاء ترتيلًا وتجويداً. والرابع خاص بحفظ خمسة أجزاء من القرآن ترتيلاً وتجويداً. وسيتم تكريم أصحاب المراكز الخمسة الأوائل من كل فرع بجوائز نقدية تبلغ 1.2 مليون ريال. والدول التي تشارك هي جمهورية البوسنة والهرسك، وسلطنة عمان، وسلطنة بروناي دار السلام، وجمهورية السودان، ومملكة اتحاد ماليزيا، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية الاندونيسية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، واستراليا، وجمهورية جيبوتي، والكاميرون، وجمهورية بنجلاديش الشعبية، والمملكة المغربية، وجمهورية السنغال، والجمهورية اليمنية، وجمهورية باكستان الإسلامية، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، وافغانستان، وهولندا، وجمهورية أوغندا، وجمهورية تشاد.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved