الخميس 23 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالتعاون مع المجلس البلدي .. مركز بني كبير يقيم لقاء مفتوح بين المواطنين والبلدية
إنجاز ـ هاني سلمان :
31-12-2014 23:40
 
 
 
 

بالتعاون مع المجلس البلدي .. مركز بني كبير يقيم لقاء مفتوح بين المواطنين والبلدية


ترأس رئيس مركز بن كبير , اﻻستاذ هزاع القرملة اللقا المفتوح الذي ضم كل من المجلس البلدي وبلدية بني كبير ومعرفي قرى بني كبير حاضرة وبادية وكانت بداية اللقاء كلمة لسعادة رئيس مركزبني كبير اﻻستاذ هزاع القرملة رحب فيها بالمشاركين في هذا اللقاء وموجها شكرة لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين لما تولية من اهتمامها بالمواطن الذي هو الركيزة اﻻساسية التي تستهدفها عملية التنمية في هذا البلد وما هذا اللقاء اﻻ ثمرة من ثمرات توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات سمو امير المنطقة الذي دائما مايحرص على اقامة مثل هذة اللقاءات .

بعد ذلك كانت الكلمة لرئيس المجلس البلدي ,اﻻستاذمحمد عثمان الموسى ولذي رحب فيها بجميع الحاضرين مقدما الشكر لله ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين والى سمو وزير الشؤون البلدية والقروية لما تلقاة المجالس البلدية من الدعم واﻻهتمام اللامحدود في سبيل المشاركة والمتابعة الفاعلة في العملية التنموية في هذا البلد المعطاء.

بعدها كانت الكلمة لسعادة رئيس بلدية بني كبير ,المهندس ماجد الحيطان والذي تحدث عن حرص المسؤلين في جميع قطاعات الدولة على ترجمة تطلعات خادم احرمين وحكومتة الرشيدة للنهوض بالوطن والمواطن في جمي القطاعات التنموية مرحبا بكل فكرة اونقد بناءيعمل على مامن شانة تحقيق الصالح العام.

بعد ذلك بدأ اللقاء المفتوح بادارة سعادة رئيس المركز فيما بين اﻻطراف المشاركة فية استمع من خﻻلها الحضور الى اهم مﻻحظات ومطالب المواطنين والتي ﻻقت التفاعل الكبير واﻻيجابي من اعضاء المجلس واﻻستجابة من قبل المسؤول في البلدية ثم تلى ذلك ختام اللقاء بكلمة شكر للحاضرين من رئيس المركز متمنيا للجميع كل التوفيق املا ان تتكرر مثل هذة اللقاءات.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved