الخميس 27 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
هجوم مسلح على السفارة القطرية في أنقرة التركية
إنجاز ـ وكالات :
30-12-2014 17:07
 
 
 
 

هجوم مسلح على السفارة القطرية في أنقرة التركية


أُصيب أحد موظفي الأمن المكلفين بتأمين مقر السفارة القطرية بالعاصمة التركية – أنقرة، إثر هجوم مسلح، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.
و أفادت صحيفة “أقشام” أن أحد المكلفين بتأمين السفارة القطرية في أنقرة، يدعى أوكتاي جوربوز، أُصيب بطلقات نارية في كتفه وفخذه، في هجوم مسلح عليه أمام مقر السفارة، ونُقل على إثره إلى إحدى المستشفيات الخاصة القريبة من موقع الحادث.
كما وأوردت صحيفة “ميلليت”، أنه في ساعة متأخرة من مساء أمس، توجه جوربوز المكلف بتأمين بوابة السفارة القطرية بأنقرة، إلى سائق إحدى السيارات الذي أوقف سيارته أمام مبني السفارة، بما يخالف التعليمات الأمنية، وذلك لتحذيره ومطالبته بسرعة الابتعاد، وفي تلك الأثناء فوجئ بإطلاق النار عليه من سيارة أخرى قريبة، فبادرت الفرق الأمنية التابعة للسفارة بالتعامل مع المسلح الذي لاذ بالفرار.
وأضافت أن المعلومات الأولية تنفي أي شبهة سياسية أو إرهابية للحادث، وترجح المصادر الأمنية كونه حادث جنائي. بينما تواصل الشرطة التركية معاينة موقع الحادث ومباشرة التحقيقات لسرعة ضبط الجاني.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved