الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
اللواء السعدان يدشن البرنامج التدريبي (بالقرآن نبني الإنسان ونحمي الأوطان)
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
29-12-2014 18:25
 
 
جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين
 
 

اللواء السعدان يدشن البرنامج التدريبي (بالقرآن نبني الإنسان ونحمي الأوطان)





دشن المدير العام للادارة العامة للشئون الدينية للقوات المسلحة المشرف على جائزة الامير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان البرنامج التدريبي المصاحب لجائزة الامير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين الثامنة مساء يوم امس الاحد تحت شعار (بالقرآن نبني الإنسان ونحمي الأوطان). في فندق الريتزكارلتون بالرياض لمدة اربعة ايام. والمشتمل على خمس دورات تدريبية لمنسوبي القوات المسلحة وتعقد خلال الفترة الصباحية والمسائية ضمن فعاليات جائزة الامير سلطان بالتعاون مع معهد الامام الشاطبي وجامعة ام القرى. و تم التدشين بحضور مدير إدارة الشؤون الدينية بقوات الدفاع الجوي رئيس اللجان المنظمة لمسابقة جائزة الأمير سلطان عبدالله بن محمد القرني ورئيس اللجان الثقافية العقيد البحري خالد بن محمد الجعبور.

بعد ذلك بدأت انطلقت الدورة الاولى بعنوان (رسالة المسجد في تحقيق الامن الفكري) وتشتمل على عدد من المحاور الهامة من ابرزها مهارات التأثير الدعوي، واستراتيجيات بناء قيم الامن الفكري، و ورشة عمل لبرامج فاعلة في رسالة المسجد، ومهارات الاتصال، ويشترك في التدريب كل من المشرف على بيت الخبرة في القيم بجامعة الملك عبدالعزيز واستاذ مهارات الاتصال بالجامعة الدكتور فؤاد صدقة مرداد، والدكتور ياسر بن محمد البابطين والاستاذ بندر بن محمد المساعد وتستمر هذه الدورة لمدة ثلاثة ايام. واقيمت مساء اليوم الاثنين دورة مهارات الاتصال لدى الدعاة في تحقيق الامن الفكري وتركز على ادارة برامج المساجد ويتولى التدريب الدكتور ياسر البابطين، وتقام صباح و مساء غداً الثلاثاء 8/3 دورة دور مراكز التوجيه والإرشاد في حفظ المجتمع من اﻻنحراف يقدمها وكيل المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة ام القرى الدكتور عبدالله بن حلفان العايش، و تقام يوم الاربعاء 9/3 دورتين الاولى بعنوان (مهارات تحكيم المسابقات القرآنية) يقدمها الدكتور سالم بن غرم الله الزهراني، والدورة الثانية بعنوان (إدارة العمل الخيري لصناديق التكافل) يقدمها مدير معهد الامام الشاطبي للقرآن وعلومه بجدة والمشرف على كرسي الامير سلطان لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور نوح بن يحيى الشهري.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved