الخميس 30 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
الطائرة الإندونيسية المفقودة “في قاع البحر”
إنجاز ـ وكالات :
29-12-2014 15:09
 
 
 
 

الطائرة الإندونيسية المفقودة “في قاع البحر”


توقع مسؤولون نهاية مأساوية للطائرة الإندونيسية، في الوقت الذي تمسح فيه فرق التفتيش المياه الإندونيسية بحثا عن طائرة طيران آسيا التي كانت تحمل 162 شخصا، ويعتقد أنها سقطت في البحر.
وشاهدت طائرة هيلكوبتر إندونيسية الاثنين بقعتي نفط في منطقة البحث بعد الظهر، كما رصدت طائرة أسترالية بعض الأجسام على بعد مئات الأميال، ولكن من المبكر معرفة إن كانت هذه الأشياء تتعلق بالطائرة المفقودة.
وكانت رحلة طيران آسيا رقم 8501 قد اختفت صباح الأحد في الجو حيث هبت عاصفة من السحب، بينما كانت الطائرة في طريقها من سورابايا في إندونيسيا إلى سنغافورة.
وعقب توسيع نطاق البحث الاثنين، قال قائد قاعدة جاكارتا الجوية دوي بوترانتو إن طائرة أسترالية لمحت أجساما “مشتبها بها” قرب جزيرة نانغكا، على بعد نحو 700 ميل من المكان الذي فقد فيه الاتصال مع الطائرة.
وأضاف “ولكننا لا نستطيع أن نؤكد إن كانت تلك الأجسام جزءا من الطائرة المفقودة. ونحن الآن نتوجه صوب هذا المكان، الذي تغطيه سحب كثيفة”.
وقال متحدث باسم القوات الجوية لتليفزيون مترو إن طائرة هيلكوبتر إندونيسية في الجزء الشرقي من جزيرة بيليتونغ شاهدت بقعتي نفط في البحر على بعد نحو 105 أميال بحرية من تانجونغ باندان وهي أقرب نقطة للمنطقة التي فقد عندها الاتصال مع الطائرة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved