الثلاثاء 21 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمانة المدينة تواصل حملتها التصحيحية لمراقبة المحلات والمنشآت الغذائية
إنجاز - واس :
27-12-2014 20:00
 
 
 
 

أمانة المدينة تواصل حملتها التصحيحية لمراقبة المحلات والمنشآت الغذائية


واصلت أمانة منطقة المدينة المنورة حملتها التصحيحية في تعقب ومراقبة المحلات والمنشآت العاملة في مجال تصنيع المنتجات الغذائية وتسويقها.

وأوضح مدير إدارة الأغذية في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد إحسان أن الحملة التصحيحية التي شملت المطابخ والمطاعم الشعبية والبوفيهات والمخابز والملاحم ومحال بيع الأسماك والطيور والخضراوات والفواكه ومعامل ومحال بيع الحلويات قد تمكنت من إغلاق أكثر من 80 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية طُبِّقت بحقها اللوائح والأنظمة ومصادرة وإتلاف كميات كبيرة من الأطعمة والمشروبات الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

من جهته أكد مدير عام الإدارة العامة لشئون الأسواق في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبد الله سليهم أن برنامج الحملات التصحيحية مستمر عبر آلية متكاملة تضمن تحقيق الرقابة على كل المنشآت الغذائية ذات العلاقة بالصحة العامة على اختلاف أنشطتها عبر فرق من المراقبين الصحيين من الأمانة والبلديات .

ودعا المهندس سليهم المواطنين والمقيمين إلى ضرورة مشاركة الأمانة في ملاحقة المخالفين من خلال إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم (940)، عن أية ملاحظات قد تضر بالصحة العامة يتم رصدها في المحال التجارية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved