الجمعة 26 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
“التربية والتعليم” تعقد مؤتمراً صحفياً عن “جائزة التميز”
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
27-12-2014 19:27
 
 
 
 

“التربية والتعليم” تعقد مؤتمراً صحفياً عن “جائزة التميز”


يعقد معالي نائب وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور حمد آل الشيخ , مؤتمراً صحفيا بشأن حفل جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة وذلك في فندق ( رافال كيمبنسكي ) بالرياض , عند الخامسة مساء من يوم غد الأحد .
وسيتضمن المؤتمر طرح محاور عدة حول آلية “جائزة التميز” وما استجد واستحدث في دورتها القادمة (السادسة). وسيشارك نائب وزير التربية في المؤتمر، وكيل الوزارة للتعليم المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالرحمن البراك، والأستاذ محمد يوسف ناغي رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه بصفته الراعي والداعم لحفل جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة.
يذكر أن حفل “جائزة التميز” سيقام مساء الثلاثاء المقبل برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، إذ سيتم تكريم 121 تربويا وتربوية حازوا على جائزة التميز ومبالغ نقدية، من بينهم 24 تربوي وتربوية حصلوا على مركبات BMW فارهة مقدمة من مجموعة محمد يوسف ناغي، إضافة إلى المبالغ المالية الكبيرة المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved