الجمعة 28 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
إنشاء مبنيين لكية الطب ومستشفى جامعي بالقنفدة
إنجاز ـ متابعات :
26-12-2014 14:21
 
 
 
 

إنشاء مبنيين لكية الطب ومستشفى جامعي بالقنفدة


كشف مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري معتوق عساس عن أن الميزانية الجديدة للجامعة والتي بلغت 2.902 مليار ريال سوف تشهد استكمال مباني العديد من الكليات في فروع الجامعة في كل من القنفذة وأضم ومحافظة الجموم، حيث سيتم إنشاء مبنى لكلية الطب للبنين وآخر للبنات بمحافظة القنفذة إضافة إلى المستشفى الجامعي الذي سيخدم سكان المحافظة ويقدم لهم خدمات صحية جيدة. وبيَّن عساس أن الميزانية ستشهد كذلك تنفيذ العديد من المشروعات لاستكمال مباني الكليات بالمدينة الجامعية ومن ذلك كلية التربية والشريعة، مؤكدًا أن العمل جارٍ في استكمال المدينة الجامعية وسينتهي العمل بها بحول الله خلال السنتين المقبلتين مؤكداً أن المباني الجديدة التي يجري العمل على إنشائها الآن سوف تسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات الذين يتزايد عددهم سنويًا.
وأوضح مدير جامعة أم القرى أن المزانية العامة للدولة والتي تم إعلانها حملت العديد من المؤشرات الإيجابية والمبشرات رغم الظروف العالمية وتراجع أسعار النفط.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved