الإثنين 23 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
واشنطن: «داعش» لم يسقط المقاتلة الأردنية
إنجاز : ( وكالات )
25-12-2014 14:36
 
 
 
 

واشنطن: «داعش» لم يسقط المقاتلة الأردنية


نفت الولايات المتحدة الأربعاء أن يكون تنظيم داعش اسقط مقاتلة أردنية من طراز اف-16 في شمال سوريا كانت تشارك في عمليات قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة.

وقالت القيادة الأميركية الوسطى التي تشرف على عمليات التحالف الجوية فوق العراق وسوريا أن "الأدلة تشير بوضوح إلى أن تنظيم داعش في العراق لم يسقط الطائرة كما يقول هذا التنظيم الارهابي".

ولم يكشف بيان القيادة عن سبب "تحطم" الطائرة، لكن قائد القيادة الوسطى الجنرال لويد أوستن أكد أن مسلحي تنظيم داعش اسروا قائد الطائرة الأردني وقال "ندين بشدة تصرفات داعش الذي اسر قائد الطائرة التي سقطت".

وأضاف "سندعم جهود ضمان استعادته سالما ولن نتهاون مع محاولات داعش إساءة تفسير أو استغلال تحطم هذه الطائرة المؤسف لخدمة أهدافه" وأكد أن "الأردنيين شركاء يحظون باحترام وتقدير كبيرين وطياريهم وطواقمهم قاموا بأداء استثنائي خلال هذه الحملة".

وكان مسؤول أميركي طلب عدم الكشف عن هويته صرح أن الولايات المتحدة لا تستطيع تأكيد تحطم الطائرة أو إسقاطها من قبل داعش كما يؤكد هذا التنظيم، وهي المرة الأولى التي يتم فيها إسقاط طائرة للتحالف الدولي منذ بدء العمليات على متطرفين في سوريا في سبتمبر بعد العراق في أغسطس


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved