الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
جائزة الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي بسدير تعقد اجتماعها
إنجاز - محمد ابو راس :
25-12-2014 14:22
 
 
 
 

جائزة الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي بسدير  تعقد اجتماعها






عقدت لجنة جائزة الامير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي بسدير اجتماعها برئاسة معالي الاستاذ فهد بن خالد السديري وبحضور أعضاء لجنة الجائزة الأستاذ ناصر بن خالد السديري، والأستاذ احمد بن خالد السديري، والأستاذ ماجد بن مساعد السديري، والأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد ، ومدير التربية والتعليم بمحافظة الغاط الأستاذ محمد بن سعود النصار ومقرر الجائزة الأستاذ إبراهيم الجاسر ومنسق عام الجائزة الأستاذ ضيف الله البقمي.

وفي بداية الاجتماع اكد معالي رئيس لجنة الجائزة الاستاذ فهد بن خالد السديري أن جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي، تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذا البلد المعطاء، وحافزاً للتحصيل العلمي والأكاديمي المتميز بين المتعلمين، وتبعث على التنافس الشريف بين طلاب وطالبات مؤسسات التعليم في المحافظات الثلاث وهي المجمعة والزلفي والغاط، كما جاءت هذه الجائزة جزءاً من واجب الوفاء بحق الأمير خالد بن أحمد السديري رحمة الله عليه من أبنائه الكرام البررة.

وأشار إلى انه خلال الاجتماع تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالحفل السنوي للجائزة والتي تقام سنويا بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط. وتمت مناقشة تقرير حفل الجائزة العام الماضي وابرز الايجابيات التي يمكن تعزيزها، والسلبيات التي يمكن تجنبها، وتحديد أسماء اللجان العاملة.

بدوره، قال مقرر الجائزة الأستاذ إبراهيم الجاسر ان أمانة الجائزة تستعد الى مخاطبة إدارات التربية والتعليم في محافظات المجمعة والغاط والزلفي وشملت كلا من جامعة المجمعة، وكليات التقنية بمحافظة المجمعة والزلفي، والمعهد الصناعي بمحافظة المجمعة، والمعهد الثانوي الفني بمحافظة الزلفي، والمعاهد العلمية في كل من محافظة المجمعة، ومحافظة الزلفي، ومحافظة الغاط وبحوطة سدير، لرفع أسماء الطلاب الأوائل على كل محافظة ورفع اسماء المعلمين والمعلمات المتميزين في المحافظات الثلاث.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved