السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
سمو أمير الباحة يتسلم التقرير الرياضي لمنجزات نادي العين‎
إنجاز ـالباحة :
24-12-2014 14:51
 
 
 
 

سمو أمير الباحة يتسلم التقرير الرياضي لمنجزات نادي العين‎


تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن منجزات نادي العين الرياضي بمحافظة القرى للموسم الرياضي 1435- 1436هـ ، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة اليوم ، محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي ورئيس النادي محمد بن عبدالرحمن الزهراني وأعضاء ولاعبي النادي .

واستمع سموه إلى شرحٍ عما تضمنه التقرير من رئيس النادي والمتمثل في تحقيقه المركز الأول في بطولة كرة القدم لمختلف الدراجات إلى جانب ما تم تحقيق في الألعاب الاخرى مثل كرة الطائرة واليد .

ونوه سمو أمير المنطقة بما حققه نادي العين من بطولات ، مشيداً بجهود رئيس واعضاء النادي في تحقيق تلك المنجزات ، مؤكداً سموه أهمية دور الأندية في خدمة الشباب في مختلف الأنشطة الرياضية و الاجتماعية والثقافية والعمل على خدمة الرياضة .

من جانبه عبر رئيس النادي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومحبي النادي عن شكرهم لسموه الكريم على مايوليه من اهتمام ومتابعة لمسيرة النادي ، مؤكداً ببذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة . وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من رئيس نادي العين الرياضي بهذه المناسبة ، ومن ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع رئيس واعضاء ولاعبي النادي .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved