الإثنين 16 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بريد الباحة .. يدشن الاتصالات الجديدة ليبارا
إنجاز ـ محمد أبو راس :
23-12-2014 14:14
 
 
 
 

بريد الباحة ..  يدشن الاتصالات الجديدة ليبارا


دشن مدير عام مؤسسة البريد السعودي بمنطقة الباحة الأستاذ عثمان بن عبدالله الغامدي , خدمة الاتصالات الجديدة (ليبارا) في مكاتب البريد السعودي بمنطقة الباحة صباح اليوم الثلاثاء 1/3/1436هـ إيذانا بإتاحتها لعملاء المؤسسة. وتقدم هذه الخدمة بالتعاون مع شركة اتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات ( ليبارا السعودية) وهي واحده من الثلاث الشركات الجديدة التي دخلت السوق السعودي مؤخرا. وأتاحت مؤسسة البريد السعودي بمنطقة الباحة الاستفادة من الخدمة في 13 مكتبا موزعه على المنطقة ومحافظاتها ، وتأتي هذه الخطوة انسجاما مع استراتيجية البريد السعودي نحو تقديم خدمات غير تقليدية، وتنويع مصادر الدخل والإيرادات وإضافة بعض المنتجات والخدمات الجديدة .

واوضح الغامدي لصحيفة " إنجاز " انه سوف تقدم مكاتب البريد السعودي بالباحة في المرحلة الأولى شريحة ليبارا SIM CARD بسعر 30 ريال برصيد أساسي 25 ريال و(خدمتان من أصل خمس خدمات) هما ( تفعيل الشرائح – إصدار بدل فاقد ) بالإضافة إلى بطاقات إعادة الشحن بجميع فئاتها ( 5 - 10 – 20 – 50 – 100 ريال تتوفر جميعها بمكاتبنا ) .

بالإضافة إلى قسائم الشحن الالكتروني وباقات وحزم مختلفة : ( الباقة الأساسية / الحزم الإضافية ) .فيما سيتم تقديم الخدمات المتبقية في المراحل القادمة بمشيئة الله وهي (تفعيل البيانات – النقل من شركة إلى شركة أخرى – تحديث البيانات).وغيرها الكثير .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved