الجمعة 24 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدير عام تعليم الباحة يترأس الجلسة الثالثة للمجلس التعليمي
إنجاز ـ الباحة ـ محمد الغامدي :
23-12-2014 13:35
 
 
 
 

مدير عام تعليم الباحة يترأس الجلسة الثالثة للمجلس التعليمي


ترأس سعادة المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ سعيد بن محمد مخايش اليوم الثلاثاء 1/3/1436هـ الجلسة الثالثة لمجلس التربية والتعليم في دورته الحالية وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة وبحضور مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبد الخالق حنش الزهراني ومساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال الدرمحي (عبر الدائرة المغلقة ) ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد عمر ومديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم ومديري ومديرات الإدارات أعضاء المجلس ؛ حيث بدأ المجلس جلسته بكلمة لسعادة المدير العام شكر خلالها جميع العاملين في الميدان التربوي على جهودهم الواضحة وحرصهم على الرقي بالعملية التربوية والتعليمية مؤكدا على أهمية مجلس التربية والتعليم ودوره في تلمس احتياجات الميدان التربوي وذلك من خلال طرح كل ما من شأنه دعم العمل التربوي بكل شفافية ووضوح كما أكد المدير العام في كلمته على أهمية تبني مكاتب التربية والتعليم وجميع أقسام الإدارة للبرامج والرؤى التربوية الحديثة والتي من شأنها إثراء الميدان وكذلك الرقي بالفكر التربوي من خلال دراسة هذه الرؤى والبرامج وتعميمها كما لفت المدير العام إلى ضرورة اطلاع المجلس على جميع أعمال الإدارات والأقسام داخل الإدارة ورفع التقارير اللازمة عن نتائج الاجتماعات الدورية التي يعقدها مساعدي المدير العام مع مديري الإدارات التابعة لهم لمناقشة مستجدات سير العمل في الميدان التربوي .

من ثم قدمت مشرفة أمانة الإدارة الأستاذة فتحية عطية استعراضا لمجمل توصيات الجلسة السابقة للمجلس وآلية متابعة تفعيل تلك التوصيات .
عقب ذلك قدم مساعدو المدير العام عرضاً وافياً لأبرز المنجزات والمستجدات التعليمية والتربوية والبرامج والفعاليات والمناشط التي نفذت خلال الفترة السابقة .
من ثم ناقش المجلس عدد من المحاور التي اشتمل عليها جدول أعمال الجلسة حيث قدم مدير إدارة المرجعة الداخلية الأستاذ محمد علي مقبول عرضاً اشتمل على آليات وسياسات متابعة العمل وآلية تنفيذها لمتابعة مستوى الأداء الإداري .

فيما قدم الأستاذ عبدالله البغدادي مدير إدارة تقنية المعلومات عرضاً شاملا لبرنامج نور (قياس مستوى الأداء من خلال المخرجات ) حيث أكد على أهمية الدقة في تغذية البرنامج بالمعلومات المتكاملة في الوقت المحدد ,لما لذلك من أهمية في دقة اللقطة المعلوماتية وما ينعكس على ذلك في إعداد الخطط والبرامج التعليمية والتربوية التي تبنى وفق المعلومات الإحصائية المدخلة .

ثم قدم المهندس سعيد بن أحمد الغامدي مدير إدارة المباني عرضاً للمشاريع التعليمية التي تم استلامها والتي تحت الترسية و الآليات وأولويات مشاريع الترميم والصيانة بالمدارس ومباني الإدارة.

ثم استمع الجميع لعدد من المداخلات التي أثرت المحاور المطروحة من خلال جدول الأعمال ، ومن ثم اتخاذ التوصيات اللازمة حيالها .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved