الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
د. الماضي رعى ختام برنامج اعداد الطلاب مدربين بتعليم الرياض
إنجاز - الرياض - صالح الزهراني :
21-12-2014 22:14
 
 
 
 

د. الماضي رعى ختام برنامج اعداد الطلاب مدربين بتعليم الرياض


رعى رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بالنشاط الطلابي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عمر بن عبدالله الماضي البرنامج التدريبي (الطالب المدرب) في خمسة مراكز للنشاط لتدريب الطلاب في أربع مدارس ثانوية ومدرسة متوسطة.

وفي بداية الحفل الختامي القى مشرف قسم البرامج العامة والتدريب الاستاذ منصور بن عبدالعزيز البراك كلمة اوضح فيها أن البرنامج يهدف إلى تأهيل أكثر من ١٣٠ طالبا مدربا يتم إكسابهم مهارات التدريب المختلفة وصفات المدرب الناجح وأساليب التدريب وأنواع المتدربين ومهارات الإلقاء الجيد والحوار والاستماع والعرض وكذلك إعداد الحقائب التدريبية. وتابع البراك ان برنامج الطالب المدرب يقام في خمسة مراكز للنشاط لتدريب الطلاب ولمدة خمسة أيام بالفترة المسائية بمعدل خمس وعشرين ساعة تدريبية ويتم عقد البرنامج في كل من ثانوية المعتمد بن عباد بحي المصيف ويتولى التدريب المدرب عبيد آل رباح. والثاني في ثانوية الشوكاني ويتولى التدريب المدرب عبدالعزيز الخريف، والثالث في ثانوية نجد ويتولى التدريب المدرب محمد العيد، والرابع في ثانوية الرضوان ويتولى التدريب المدرب سعود الشايع، والخامس في متوسطة الشيخ عبدالرحمن الدوسري ويتولى التدريب المدرب عمر الرشيدي.

مضيفا أن البرنامج ركز على الجانب التطبيقي بحيث مارس كل طالب مهارات التدريب خلال البرنامج مما يؤهله ان يكون مدربا ناجحا.

واردف البراك أنه سيتم خلال الفصل الدراسي الثاني تنظيم برنامج مسابقة الطالب المدرب لأفضل الطلاب المتأهلين كما سيتم رصد جوائز قيمة للطلاب الفائزين في المسابقة.

ثم القى المشرف على البرنامج خالد بن حامد الشمري كلمة قال فيها إن البرنامج تم الإعداد له من بداية العام الدراسي وأختير له أفضل المدربين من بين الذين يقومون بتقديم البرنامج التدريبي المهارات الحياتية في عشرين مركزا للنشاط لتدريب الطلاب في كل فصل دراسي. ويتم تخصيص جوائز عينية للطلاب. بعد ذلك قام الدكتور عمر الماضي بتوزيع الشهادات معتمدة من الإدارة العامة للتربية والتعليم على الطلاب.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved