السبت 29 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شرطة جدة تعلن استعدادها لمباراة “ الأهلي والاتحاد ”
إنجاز ـ مازن القرني :
18-12-2014 00:54
 
 
 
 

شرطة جدة تعلن استعدادها  لمباراة “ الأهلي والاتحاد ”


أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة, المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة أتمت جاهزيتها – بإشراف مباشر من اللواء مسعود بن فيصل العدواني، مدير شرطة جدة – والتي تهدف لحفظ الأمن، وتنظيم دخول الجماهير لمقاعدهم المخصصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك استعداداً لمباراة فريقي: “الأهلي، والاتحاد”، يوم الجمعة 27 صفر، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتنظيمية لمثل هذه المباريات الجماهيرية.

وأضاف " القرشي ": أن التنسيق امتد إلى مرور محافظة جدة؛ لتنظيم السير على كل الطرق والمحاور المؤدية للمدينة الرياضية، وتنظيم دخول عربات الجماهير للأماكن المخصصة لها.

كما نوه المتحدث الإعلامي بأن تذاكر دخول المباراة قد نفدت، منذ وقت مبكر، وهذا ما تم تأكيده من قبل البريد السعودي، متمنياً من جماهير الفريقين الذين حصلوا على التذاكر التواجد في وقت مبكر؛ لضمان وصولهم إلى الأماكن المخصصة لهم بكل يسر وسهولة.

وأكد “القرشي” – أيضاً – على أهمية التزام الجميع باﻷنظمة والتعليمات، وعدم التواجد خارج أسوار “ملعب الجوهرة” لمن لا يحمل تذاكر الدخول.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved