الجمعة 20 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
15 نادي حي تستقبل الطلاب خلال الفترة المسائية لتطوير مهاراتهم في مختلف الانشطة بالرياض
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
17-12-2014 23:05
 
 
 
 

15 نادي حي تستقبل الطلاب خلال الفترة المسائية لتطوير مهاراتهم في مختلف الانشطة بالرياض



يقدم 15 ناديا للحي في مدينة الرياض العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية للطلاب يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء لمدة خمسة ايام. كما يستقبل مشاركة الاباء والاجداد في فعاليات الاندية.
واوضح مدير النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ انور بن عبدالله ابوعباة ان تهدف الى استثمار اوقات ابنائنا الطلاب بما يعود عليهم بالنفع، وحفظهم من الافكار المنحرفة والضالة. و تطوير قدراتهم في المجالات التي يرغبونها ويحبونها مثل كالألعاب الرياضية والتي تشكل قرابة 70% من انشطة الاندية او الثقافية والفنية والعلمية والتي تشكل 30% من انشطة الاندية. ويتم تقديمها بشكل مجاني بدون أي رسوم. ويشرف على انشطة الاندية نخبة من التربويين المميزين الذي تم انتقاؤهم بعناية وبتخصصات مختلفة لتلبية جميع احتياجات مرتادي الأندية.
واردف ان الاندية تضم العديد من الفعاليات المنوعة من اهمها الدورات العلمية والمهنية؛ كدورات الحاسب، ودروس التقوية، ودورات تنمية المهارات الشخصية وتطوير الذات. وفي المجال الثقافي يضم دورات في المسرح والخطابة والمسابقات الفنية المسرحية. والهوايات العلمية والثقافية والفنية والكشفية.. إلخ. وبرامج الفن التشكيلي بمختلف مجالاته الفنية. والبرامج الوطنية. والخدمة الاجتماعية. والمشاركة المجتمعية مع أهل الحي في لقاءاتهم. والمهرجانات والاحتفالات. والبرامج الترفيهية للأطفال. والجانب الرياضي والذي يشكل اغلب انشطة الاندية ويشتمل على دوريات كرة القدم. وبرامج اللياقة البدنية، وبرامج بناء الاجسام وصالات الحديد مع المتخصصين من المشرفين بالنادي. ودوريات كرة الطائرة والسلة. والألعاب الالكترونية البلايستيشن. ودورات الكاراتيه والجودو من مدربين متخصصين معتمدين من تطوير. الى جانب الدورات الوقائية المتخصصة مثل الدورات التدريبية في الاسعافات الاولية بالتعاون مع الهلال الاحمر السعودي ودورات الاخلاء اثناء الحريق والتوعية من مسبباتها بالتعاون مع الدفاع المدني.
واشار الى ان اندية الاحياء موزعة على احياء مدينة الرياض وهي بثانوية الشيخ بن باز بحي الورود، ومدرسة سراقة بن مالك الابتدائية بحي النسيم الشرقي، ومدرسة ابي أمامه الباهلي الابتدائية بحي اليرموك، وثانوية الامام عبدالعزيز بالدرعية بمحافظة الدرعية، وابتدائية الاسود بن وهب بحي المنصورة، ومتوسطة الامام الطحاوي بحي العريجاء، وثانوية الشيخ محمد بن ابراهيم بحي الشفا، وثانوية الزهراوي بحي بدر، وثانوية الامام الشوكاني بحي العريجاء، ومتوسطة إبراهيم النخعي باسكان طريق الخرج، وثانوية المعتمد بن عباد بحي المصيف، وثانوية عبدالرحمن بن مهدي بحي السلام، وابتدائية هشام بن حكيم بحي الجزيرة، وثانوية الصديق بحي الروابي، وثانوية القدس بحي القدس


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved