الأربعاء 22 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
سمو أمير الباحة يستقبل قائد مركز الأمير سلمان للحرب الجبلية
إنجاز ـ الباحة :
15-12-2014 19:22
 
 
 
 

سمو أمير الباحة يستقبل قائد مركز الأمير سلمان للحرب الجبلية


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، قائد مركز الأمير سلمان للحرب الجبلية العميد ركن سلمان بن محسن الشهري.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالعميد الشهري ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم .

ونوه سموه بما تقوم به القوات السعودية من جهود للتدريب وحداتنا وأفرادنا من القوات البرية ، منوهاً سموه بالدعم الذي تلقها قواتنا من الحكومة الرشيدة – أيدها الله - .

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من قائد مركز الأمير سلمان للحرب الجبلية عن المركز وما يقوم به من تدريب لمنسوبي القوات البرية والقوات المسلحة من التدريب العادي إلى التدريب الجبلي بما يكسب الرجل العسكري العمل والتكيف على البيئة الجبلية ، منوهاً باهتمام وحرص ولاة الأمر - حفظهم الله – في تأهيل وتهيئة الجندي السعودي للدفاع عن مكتسبات الوطن والأماكن المقدسة في جميع البيئات.

وبين العميد الشهري البرامج التي نفذها المركز بالتعاون مع عدد من القوات شملت المرحلة الأولى من فعاليات نمر 3 في جبال شمرخ ، والريك 2 مع القوات الفرنسية ، فيما يجرى العمل حالياً على إقامة برنامج جبل 15 مع القوات العمانية ، الصمصام مع القوات الباكستانية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved