السبت 27 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
سمو أمير الباحة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة
إنجاز ـ الباحة :
15-12-2014 14:49
 
 
 
 

سمو أمير الباحة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة


رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة ، اليوم اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة.

وفي بداية الاجتماع ثمن سموه الجهود التي يبذلها منسوبي الدفاع المدني في المملكة ومنطقة الباحة خاصة للحرص على سلامة المواطنين والمقيمين في ظل متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، مؤكداً سموه على دور لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة من اجل تنفيذ إجراءات وخطط الطوارئ التي تم إعدادها لحماية الأرواح والممتلكات في أي طارئ لا قدر الله.

وأكد سموه على أهمية تكثيف برامج الوقاية واتخاذ الاحتياطات اللازمة في كل ما يخص سلامة الأرواح والممتلكات من خلال تنفيذ برامج التوعية والعمل على تكامل الجهود بين جميع الجهات والأفراد ، حاثاً سموه الجميع على بذل المزيد من الجهود لخدمة أهالي المنطقة في ظل ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية في هذه الأيام.

بعد ذلك تسلم سموه تقريراً مفصلاً عن ورشة العمل التي نفذها الدفاع المدني بالمنطقة عن السلامة في المنشآت التعليمية ، كما أطلع سموه على جميع التقارير التي أعدتها اللجنة وما تم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع لدرء أخطار الأمطار والسيول ، ومناقشة ماتم اتخاذه من توصيات اللجنة لعام 1434 هـ .

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة تشكيل لجنة من الجهات المختصة لعمل دراسة لإنشاء كباري وجسور على ممرات الطرق المتقاطعة مع الأودية الكبيرة بالمنطقة التي تتعرض بشكل مستمر للسيول ، وبحث آلية فتح طرق في الغابات الكثيفة لتسمح بمرور آليات الدفاع المدني لمواجهة أي طارئ لاسمح الله ووضع سياجات حماية ومصدات خرسانية على امتداد الطرق السياحية والمطلة على تهامة لتلافى المخاطر ، فيما تم مناقشة دور إدارتي المرور والتعليم المتعلق بإيجاد الضوابط والمعايير اللازمة لاختيار سائقي حافلات نقل الطالبات على مستوى المراحل التعليمية.

وفي ختام الاجتماع تسلم سمو أمير الباحة درعاً تذكارياً من مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء على بن عبدالله السواط .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved