الإثنين 27 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أبا الخيل - خطة إستراتيجية مركزة للنهوض بالمساجد و«القائمين عليها»
إنجاز - الرياض :
14-12-2014 11:06
 
 
 
 

أبا الخيل - خطة إستراتيجية مركزة للنهوض بالمساجد و«القائمين عليها»


أعلن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد سليمان أبا الخيل اليوم الأحد أنه سيتم خلال الفترة المقبلة وضع خطة إستراتجية مركزة للنهوض بالمساجد والقائمين عليها.

وأكد أبا الخيل أن الوزارة لها دور في إبراز الصورة الحقيقية للمملكة خاصة في ما يتعلق بالعمل الإسلامي المؤطر وكذلك العمل على تطوير الأوقاف برسم الخطط الإستراتيجية قريبة ومتوسطة وبعيدة المدى، إضافة إلى إثراء الجانب الدعوي من منابعه الصافية الأصيلة، مما يجعلنا نقدم أحكام ومبادئ شريعتنا وفق رؤية أصيلة معاصرة مع الاهتمام بالمساجد وإعطائها ما تستحق من العناية والقيام بأدوارها الصحيحة.

موضحاً أن العناية بالمساجد من الأولويات الرئيسية للوزارة إلى جانب الحرص على إعمارها حسياً ومعنوياً ، والاستمرار في رعايتها والاهتمام بها إنشاءاً ، وترميماً ، وصيانة ، ونظافة وتشغيلاً ، وفق التوجيهات الكريمة الرامية إلى إظهارها بما يليق بمكانتها وقدسيتها اللائقة بها، جاء ذلك ضمن تصريح للوزير بعد الموافقة على ترسية عدد من المشروعات لمجموعة من المساجد والجوامع بالمملكة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved