الجمعة 22 يونيو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



11-06-2018 06:52

المُسيئ إلى قبائل الجنوب عُملة تحترق


المساومة على حب الوطن والإنتماء إلى أرضه الطاهرة خط أحمر لكل ناعق يُصنّف نسيج المجتمع المترابط من شماله إلى جنوبه ومن أقصى شرقه إلى غربه حسب فكره الآسن وتوجهاته العقيمة ليخدش وجه اللحمة الواحدة ويرجع بعربة الإنصهار المجتمعي الأخوي إلى عصور الظلام .

من مساوئ قنوات التواصل وضع مساحة للأواني الفارغة والأبواق النتنه لتنفث سمومها في وريد الوطن.
انتشر مقطع ذلك الناصح المشلول الذي يرمي قبائل الجنوب إلى خارج الحدود في محاولة لشق الصف وإجتثاث التاريخ من جذوره.
نحن هنا تحت راية دولة تنبذ العنصرية والطائفية بشتى صورها وتسعى جاهدة لبناء وطن واحد ومجتمع متماسك ينظر إلى المستقبل بتفاؤل وإلى الحاضر بأمان.
أسعدني كثيراً تفاعل جميع أطياف وطني واستنكارهم لهذا الموقف السلبي الذي لايُمثل إلا شخصية المرض المزمن المترسب في أعماق باعث الفتنة.
لقد صدق الشاعر عندما قال:

لو كل كلبٍ عوى القمته حجراً !
لأصبح الصخر مثقال بدينار !

فكان التفاعل الغير مستغرب وابل من الصخور لوأد الفكر الجاهل في غياهب الجب حيث أصبح كل تعليق استياء تحت هاشتاق ( #شخص_يسى_لقبايل_الجنوب ) أغلى ثمناً من دينار الشاعر السابق لأن الحب والوئام والمشاعر الصادقة أعلى قيمة وأسمى منزلة من الماديات.

توجيه النيابة العامة السريع بالتحقيق وتحريك دعوة جزائية دليل على الحزم والعزم وإخضاع الكل تحت مظلة القانون العادل بأقصى العقوبات سواءً كان الفعل من مازحٍ مُستهتر أو حاقداً مُتلذذ أو عميلاً خائن أوجاهلاً يبحث عن الشهرة في مواطن القذف والإيذاء.

تحيا يا وطني شامخاً وبدمائنا نفديك .


بقلم : محي عبدالله القرني

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1116


خدمات المحتوى


محي عبدالله القرني
محي عبدالله القرني

تقييم
4.51/10 (86 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved